النصر يصدر بيانًا شديد اللهجة بشأن أوضاع فريق الكرة

النصر يصدر بيانًا شديد اللهجة بشأن أوضاع فريق الكرة

أصدر نادي النصر بيانًا نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أكد فيه أن النتيجة والمستوى الذي ظهر به فريق كرة القدم في مباراته أمام الفيحاء بالدوري السعودي أمر غير مقبول على الإطلاق.

وقال بيان النصر إن الجميع يتحمل مسئولية ذلك التقصير، وفي الوقت نفسه، أعرب البيان عن تقدير النادي لوقفة الجماهير النصراوية، لذلك فإن الاعتذار وحده لا يكفي، بل يجب أن يكون عمليًّا ومقرون بالنتائج الإيجابية.

وكشف بيان النصر عن أنه سيتم فتح تحقيق داخلي بشان التصريحات الإعلامية التي صدرت عقب المباراة، وأنه بناء على نتائج تلك التحقيقات سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة وفقًا للوائح الداخلية.

وفي شأن آخر، نفى نادي النصر في بيانه صحة ما تردد مؤخرًا بشأن عرض الاتحاد السعودي لكرة القدم على النادي، تأجيل مباراته أمام الفيحاء، وأكد أن كل ما تردد بهذا الخصوص غير صحيح خاصة إن الاتحاد السعودي لكرة القدم لا يملك صلاحية تأجيل أي مباراة، هذه الصلاحية خاصة برابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان النصر قد واجه الفيحاء أول أمس الجمعة في ختام مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، ليفشل النصر مجددا في تحقيق الفوز، حيث سبق له الخسارة أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ثم خسر امام الاتفاق بالدوري، وأخيرًا تعادل مع الفيحاء، الأمر الذي أبقى النصر في المركز السابع برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.