"أبصر" يُوقع مُذكرة تفاهم مُشتركة مع نادي الاتفاق

مُذكرة تفاهم
مُذكرة تفاهم

وقع مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية -أبصر- إحدى مُبادرات إمارة المنطقة الشرقية التنموية، مُذكرة تفاهم مُشتركة مع نادي الإتفاق اليوم الأحد 01/01/2023، والتي تهدف إلى نقل المُمارسات الإيجابية ضمن نطاق المسؤولية الاجتماعية ترجمة لتطلعات رؤية المملكة 2030 عبر بناء وتحقيق الشراكات.

حيث مثل -أبصر- في التوقيع بالنيابة أحمد بن محمد حصريم مسؤول اتصال مؤسسي ومن الاتفاق معاذ بن ماجد العوهلي الرئيس التنفيذي.

من جانبها، أوضحت لولوة بنت عواد الشمري أمين عام مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية -أبصر- أن توقيع مُذكرة التفاهم جاءت وفق توجيهات سمو رئيسة أُمناء المجلس صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي للوصول إلى جميع فئات المجتمع لنشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية بشكل عامّ والرياضي بشكل خاص، وتعزيز مشاركة المجتمع أيضاً في تطوير برامج المسؤولية الاجتماعية، واقتراح المبادرات ذات العلاقة ببرامج المسؤولية الاجتماعية، والتي تلبي احتياجات المجتمع، خصوصاً ما يتعلق بالبرامج الاجتماعية، والبيئية، والاقتصادية والمعرفية.

كما أشارت "الشمري" أن مُذكرة التفاهم تهدف أيضاً إلى التعاون والتكامل بما يخدم المُجتمع، بالإضافة إلى تحقيق مُستهدفات الطرفين فيما يخص جانب المسؤولية الاجتماعية، بما يعود بالنفع على المُساهمة برفع أداء المؤشر السعودي لأهداف التنمية المستدامة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa