مدرب الهلال يرسم خارطة طريق الفوز على أجمك

لتجنب الحسابات المعقدة
مدرب الهلال يرسم خارطة طريق الفوز على أجمك

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لفريق الهلال، أن الزعيم ينتظر مهمة صعبة أمام أجمك الأوزبكي، مساء غدٍ الثلاثاء، مشددًا على أنه لا بديل أمام الفريق عن خطف نقاط المباراة كاملة من أجل تجنب الحسابات المعقدة.

ويترقب أزرق الرياض مهمة محفوفة بالمخاطر أمام مضيفه أجمك الأوزبكي، في المباراة التي تُقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد داخل فقاعة الرياض، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضح ميكالي، في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: «بالتأكيد مباراة الغد صعبة للغاية، خاصة أنها أمام منافس قوي تعادل معنا في الجولة الأولى، وهدفنا الأن هو استعادة الثقة والتركيز فقط على تحقيق النقاط الثلاث».

وأضاف المدرب البرازيلي: «سنعمل في المران الأخير مساء اليوم، على إحداث بعض التعديلات حتى نعود إلى المسار الصحيح، والجهاز الفني يعمل دائمًا تصويب الأخطاء التي وقع فيها الفريق، وإعادة ترتيب الأوراق، من أجل العودة بشكل أقوى».

واعترف مدرب الهلال: «دون شك؛ لسنا راضين عن أنفسنا في المباراة الأخيرة، ولا عن الطريقة التي خسرنا بها التي أمام استقلال دوشنبه، لكن علينا المحافظة على التركيز، والمضي قدمًا لاستعادة الثقة وتحقيق الأهداف».

وختم روجيرو ميكالي تصريحاته: «نتفهم بالتأكيد عدم رضا جماهير الهلال في الفترة الأخيرة، وعلينا أن نواصل العمل كمجموعة حتى تكون لنا ردة فعل قوية في الفترة المقبلة، والأهم الآن هو حجز تذكرة التأهل إلى الأدوار الاقصائية».

وكان الهلال قد خسر أمام استقلال دوشنبه، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال، ليتنازل عن صدارة ترتيب المجموعة لصالح الطرف الطاجيكي.

ويحتل الهلال المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الأولي، برصيد 7 نقاط، ويتأخر بفارق الأهداف فقط خلف استقلال دوشنبه، فيما يأتي شباب الأهلي دبي الإماراتي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع أجمك الأوزبكي متذيل الجدول.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa