وزير الرياضة يزور الاتحاد القطري لكرة القدم ويبحث التعاون المشترك

في مكتبه ببرج البدع
وزير الرياضة يزور الاتحاد القطري لكرة القدم ويبحث التعاون المشترك

زار الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، اليوم الخميس، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، في مكتبه ببرج البدع؛ لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الأشقاء بما يخدم تطور كرة القدم.

وناقش الفيصل، خلال اللقاء الودي، العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون في الجانب الرياضي، إضافة إلى بحث العديد من الأمور ذات الصلة، وتحقيق مكاسب إيجابية بمجال اللعبة في البلدين الشقيقين.

وكان في استقبال رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، حسن بن عبدالله الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث، وسعود عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وعلي داود المدير التنفيذي، ومشتاق الوائلي المدير التنفيذي لمكتب التطوير الاستراتيجي والمؤسسي.

كما التقي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الرئيس الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، في مقر اللجنة الأولمبية القطرية، في إطار الحرص على مناقشة سبل التعاون المشترك بين اللجنتين.

وحرص رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، خلال زيارته إلى الدوحة، على زيارة مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث المشرفة على تنظيم كأس العالم 2022؛ من أجل الوقوف على آخر التحضيرات لاستضافة الحدث الكبير، بجانب زيارة استاد «البيت» أحد الملاعب المستضيفة لمونديال قطر.

اقرأ أيضًا:

الأمير عبدالعزيز الفيصل يصل الدوحة لحضور نهائي بطولة كأس العالم للأندية

كورونا يصيب توماس مولر قبل موقعة نهائي مونديال الأندية

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa