عودة رونالدو.. يوفنتوس يستعيد القوة الضاربة في موقعة فرينكفاروزي

من أجل اللحاق بالفريق الكتالوني..
عودة رونالدو.. يوفنتوس يستعيد القوة الضاربة في موقعة فرينكفاروزي

يشد فريق يوفنتوس الإيطالي الرحال صوب ملعب بوشكاش أرينا، مساء اليوم الأربعاء، بحثًا عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد، عندما ينزل ضيفًا على فرينكفاروزي المجري، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويسعى المدرب أندريا بيرلو إلى تجاوز كبوة السقوط المخيب في تورينو أمام برشلونة، بهدفين دون رد في قمة لم يقدم خلالها رفاق الغائب البرتغالي كريستيانو رونالدو العرض المنتظر، ليتنازل عن قمة ترتيب المجموعة لصالح المنافس الكتالوني.

ويدخل البيانكونيري ملعب بوشكاش مدعومًا بعودة الهداف البرتغالي، بعد التعافي من عدوى فيروس كورونا المستجد، والذي وثّق عودة مثالية بالتوقيع على هدفين في فوز اليوفي على سبيزيا، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وحل هداف يوفنتوس بديلًا لصانع الألعاب الأرجنتيني باولو ديبالا، في الدقيقة 56 من عمر المباراة، التي جرت الأحد الماضي، إلا أنه لم يكن في حاجة لأكثر من دقيقة واحدة لتعزيز تقدم حامل اللقب، قبل أن يؤكد العودة القوية بالتوقيع على الهدف الثاني.

ويعوّل بيرلو الكثير على عودة رونالدو من أجل حصد نقاط المضيف المجري كاملة، لمزاحمة برشلونة على صدارة ترتيب المجموعة، والاقتراب خطوة جديدة من حجز بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهائي للبطولة الأغلى في القارة العجوز.

وكان النادي الإيطالي، أعلن في ختام أكتوبر الفائت، تعافي رونالدو من الإصابة بفيروس كورونا والسماح له بإنهاء فترة العزل، بعدما جاءت نتيجة المسحة التي أجراها البرتغالي سلبية، بعد 19 يومًا من دخول الحجر الصحي.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة السابعة لدوري الأبطال، برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على حساب دينامو كييف الأوكراني، وخسارة أمام البارسا، بفارق 3 نقاط خلف البلوجرانا الذي يقبض على قمة الترتيب بالعلامة الكاملة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa