وكيل أعمال نيمار السابق يفجر مفاجأة: اللاعب البرازيلي مع ميسي في برشلونة

كشف عن مكالمة له قبل عامين
وكيل أعمال نيمار السابق يفجر مفاجأة: اللاعب البرازيلي مع ميسي في برشلونة

فجَّر أندريه كوري وكيل الأعمال السابق للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مفاجأة كبرى بتأكيده أن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي سوف يعود إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وارتبط اسم نيمار، خلال الفترة الماضية، بالعودة إلى برشلونة، بعدما أكد اللاعب البرازيلي رغبته في اللعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مجددًا.

وصرح كوري لصحيفة «ماركا» الإسبانية: «نيمار يرغب في العودة إلى برشلونة، هناك يرون أنه أخطأ بالرحيل، وحتى هو نفسه أدرك الأمر بعد ذلك».

وأضاف: «لقد كنت في برشلونة لمدة عشر سنوات، وأعرف كل ركن من أركان المدينة، سأكون سعيدًا جدًّا إذا عاد نيمار إلى البارسا».

وتابع: «قبل عامين اتصل بي نيمار، وقال إنه يريد العودة إلى برشلونة، وحاولنا بالفعل، وكنا قريبين جدًّا من إخراجه من باريس، لكن ذلك لم يحدث بسبب بعض التفاصيل».

وأكمل كوري: «الرئيس الجديد لبرشلونة لابورتا، هو الوحيد الذي يستطيع أن يجمع بين ميسي ونيمار مرة أخرى».

وأردف: «ميسي لن يغادر برشلونة؛ فقد قرر إكمال قصته هناك، وأنا واضح جدًّا في ذلك.. سيلعب نيمار مع ميسي مرة أخرى، وفي برشلونة».

ورحل نيمار عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2017، بطريقة أغضبت جماهير النادي الكتالوني، بعدما سدد 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في تعاقده، رغم تمسك الإدارة باستمراره.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa