الهلال يواصل خسارة النقاط ويسقط في فخ التعادل أمام الباطن

ضمن منافسات دوري المحترفين
الهلال يواصل خسارة النقاط ويسقط في فخ التعادل أمام الباطن

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في فخ التعادل الإيجابي مع مستضيفه الباطن، بنتيجة 2-2، اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.

وبهذه النتيجة، يصل رصيد الهلال إلى 25 نقطة، وظل في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه الأهلي، بينما رفع الباطن رصيده إلى 12 نقطة احتل بها المركز الـ12.

وافتتح الهلال التسجيل عند الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، بهدف حمل توقيع لاعب خط الوسط محمد كنو، عقب عدة تمريرات قصيرة قبل أن يستلم الكرة داخل منطقة جزاء الباطن ويسددها بقوة داخل المرمى.

وأدرك الباطن هدف التعادل عند الدقيقة 35، عن طريق لاعبه يوسف الجبلي، بعدما حوَّل كرة عرضية أرضية بتسديدة مباشرة لتعانق الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول، وعند الدقيقة 43، أعاد جوميز فريق الهلال إلى التقدم من جديد بإحراز الهدف الثاني بعدما استغل كرة مرتدة من قائمة مرمى الباطن ليسددها بسهولة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، وعند الدقيقة 61، خطف الباطن هدف التعادل مجددًا برأسية من المحترف ريناتو لم يتمكن حارس الهلال من التصدي لها.

وحاول الهلال، خلال الوقت المتبقي من المباراة، إحراز الهدف الثالث، إلا أن تألق حارس الباطن، والتنظيم المميز لخط دفاعه، حال دون تحقيق ذلك، ليواصل الزعيم مسلسل نزيف النقاط بالفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة تواليًا.

وتعادل الهلال خلال الجولات الثالثة الأخيرة مع الاتحاد 1-1 والشباب 1-1 والباطن 2-2.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa