الاتفاق يسابق الزمن لتجهيز الغامدي قبل موقعة الفيحاء

الاتفاق يسابق الزمن لتجهيز الغامدي قبل موقعة الفيحاء
حامد الغامدي متوسط ميدان الاتفاق

يترقب حامد الغامدي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، اليوم الجمعة، الخضوع لفحوصات طبية دقيقة من أجل تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها قبل موقعة الاتحاد، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

وفشل الاتفاق في الحفاظ على أفضلية التقدم بهدف أمام مضيفه الاتحاد، ليسقط بثلاثية متأخرة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد، لحساب الجولة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضاً
«تأجيل حسم الصدراة» .. الهلال ينتصر بثلاثية والاتحاد يتجاوز الاتفاق بصعوبة
حامد الغامدي متوسط ميدان الاتفاق

وبات الاتفاق في موقف حرج للغاية بعدما تراجع إلى المركز الخامس عشر قبل الأخير على سلم الترتيب، برصيد 31 نقطة، ليصبح على مقربة من مرافقة الحزم إلى الدرجة الأولى، قبل جولة من ختام الموسم المثير.

ويخضع الغامدي إلى كشف طبي، من تحديد مدى قدرة متوسط ميدان الكوماندوز على المشاركة في مباراة الفريق المقبلة خارج القواعد أمام مضيفه الفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضاً
بالأرقام.. رومارينيو يكسر صيامه ويُمزق شباك الاتفاق بثنائية
حامد الغامدي متوسط ميدان الاتفاق

وأعلن فارس الدهناء، مساء أمس الخميس، خسارة خدمات الغامدي، وعدم استطاعته المشاركة في المباراة أمام الاتحاد بداعي الإصابة، حيث كشفت الفحوصات الأولية التي خضع لها إصابته في مفصل القدم، لكنه لم يوضح الفترة التي سيغيبها من أجل العلاج والتأهيل.

وكان حامد الغامدي، صاحب الـ23 عامًا، تعرض لإصابة قوية خلال المشاركة رفقة المنتخب السعودي الأولمبي، في منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عامًا، التي جرت في أوزبكستان، وشهدت حصول الأخضر على اللقب القاري عن جدارة واستحقاق.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa