الأهلي يفتح باب الرحيل أمام عمر السومة

السومة يقترب من الرحيل إلى قطر
السومة يقترب من الرحيل إلى قطر

يبدو أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، باتت أكثر انفتاحًا على فكرة رحيل الدولي السوري عمر السومة، الهداف التاريخي لأخضر جدة، بعدما فتحت الباب أمام احتمالية رحيل "العقيد" إلى إلى دوري نجوم قطر في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن إدارة الراقي تدرس الموافقة على فك الارتباط مع المهاجم السوري، بعدما دخل نادي العربي القطري في مفاوضات جادة على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل الظفر بخدمات الهداف التاريخي لدوري المحترفين السعودي.

اقرأ أيضاً
بجانب أندية مصرية وقطرية.. الوحدة يسعى لضم السومة
السومة يقترب من الرحيل إلى قطر

ويدرس الراقي قبول العرض القطري للتعاقد مع السومة، والذي بلغ 7.5 مليون ريال، من أجل تحقيق أكبر المكاسب من وراء الصفقة المرتقبة، على رأسها النزول بمعدل أعمار اللاعبين، وإعادة ضخ دما جديدة في عروق الفريق بعد نكبة الموسم الفائت.

ويرتبط السومة، صاحب الـ33 عامًا، بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2024، إلا أن صدمة هبوط الفريق الأخضر إلى مصاف دوري الدرجة الأولى «يلو» لأول مرة في التاريخ بعد موسم كارثي، قد تدفع إدارة النفيعي إلى التخلص من الهداف السوري.

اقرأ أيضاً
رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع الأرجنتيني ليساندرو الزوجاراي حتى 2023
السومة يقترب من الرحيل إلى قطر

ويأتي اتجاه إدارة الأهلي نحو فك الارتباط مع عمر السومة، بعد قصة نجاح امتد قرابة 8 سنوات، في الوقت الذي نجحت في الحصول على خدمات التونسي يوسف العبدلي، لتدعيم الخط الأمامي في ميركاتو الصيف الجاري.

ودافع السومة، الذي انتقل إلى صفوف الأهلي في صيف 2014 قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، عن ألوان الراقي في 240 مباراة، وقّع خلالها على 192 هدفًا، وقدّم 30 تمريرة حاسمة، واحتكر لقب هداف الدوري ثلاث مرات متتالية من 2014 إلى 2017.

وشكّل السوري المخضرم أحد أعمدة الجيل الذهبي في قلعة الكؤوس، حيث حقق بقميص الراقي أربع بطولات، على رأسها لقب دوري المحترفين في موسم 2016/2015، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر السعودي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa