سلمان الفرج يقود الهلال في كأس لوسيل

سلمان الفرج يعود إلى العشب الأخضر
سلمان الفرج يعود إلى العشب الأخضر

بات الدولي السعودي سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قريبا من العودة إلى العشب الأخضر بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي، ليدعم الزعيم في القمة المرتقبة أمام الزمالك المصري، لحساب كأس «سوبر لوسيل»، المقررة في قطر في التاسع من سبتمبر المقبل.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن قائد الهلال سيخضع لقياسات فنية وبدنية خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل الوقوف على مدى إمكانية المشاركة بشكل جزئي في المباراة المقبلة أمام الفيحاء، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضاً
تحديد موعد عودة سلمان الفرج للمشاركة مع الهلال
سلمان الفرج يعود إلى العشب الأخضر

ويتأهب حامل اللقب لخوض مهمة محفوفة بالمخاطر أمام ضيفه الفيحاء، في المباراة المقررة بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، لحساب الجولة الثانية من دوري المحترفين، بحثًا عن الفوز الثاني تواليًا في رحلة الحفاظ على البطولة المفضلة.

ويرغب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، في الدفع بقائد الوسط بشكل تدريجي من أجل اكتساب حساسية المباريات، بعدما غاب عن معسكر الإعداد الذي جرى في مدينة برمينجهام البريطانية بسبب الإصابة ليدعم الفريق في موقعة كأس لوسيل.

اقرأ أيضاً
طرح تذاكر «كأس سوبر لوسيل» بين الهلال وبطل الدوري المصري
سلمان الفرج يعود إلى العشب الأخضر

ولفت التقرير، أن الفرج بات جاهزًا بشكل كامل لخوض مباراة الزمالك في كأس سوبر لوسيل، في مباراة يرغب من خلالها بطل آسيا لرد الاعتبار أمام الأندية المصرية، بعدما سقط على نحو مدوٍ أمام الأهلي برباعية قاسية في منافسات كأس العالم للأندية.

وتكبّد سلمان الفرج إصابة قوية على مستوى عظمة الساق خلال المباراة أمام الفيصلي في جولة الحسم الأخيرة من الدوري في الموسم الماضي، مما اضطره إلى استخدام العكازين خلال فترة الأجازة حسب تعليمات الطبيب.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa