دياز لـ«عاجل»: متحمسون لمواجهة الزمالك ونطالب جماهير الهلال بالدعم

رامون دياز
رامون دياز

تحدّث الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال عن مباراة الفريق المرتقبة أمام الزمالك المصري، والتي ستُقام بين الفريقين يوم الجمعة المُقبل على كأس لوسيل بدولة قطر.

وقال دياز في تصريحات خاصة إلى مراسل صحيفة «عاجل» الثلاثاء: «بكل تأكيد مباراة الزمالك تعد مناسبة خاصة لأن الفريق المصري خصم مميز ولكن الجميع داخل الهلال متحمس للغاية ومستعد لمباراة الجمعة».

اقرأ أيضاً
خبير قانوني يكشف مصير طلب الهلال حول قضية كنو
رامون دياز

وتابع: «مباراة الجمعة، ستكون مهمة جدًا بالنسبة لنا، فالمباراة حيوية ومؤثرة، نحن نأمل أن نكون وقت اللقاء في أفضل حال، وهم يلعبون بطريقة جيدة ويتمتعون بالصلادة الدفاعية، ستكون مواجهة صعبة، نأمل في تقديم أفضل أداء وتحقيق الانتصار».

وتحدث عن وجه الاختلاف بين مباراة الجمعة والمباراة التي جمعتهما في عام 2018 خلال السوبر المصري السعودي: «أعتقد أنه لا علاقة له بالمواجهة السابقة. بصراحة لم أنظر إلى الأمر من هذا المنظور في الاستعدادات، ولم ننظر إلى المباراة السابقة».

وفي ختام حديثه وجّه دياز رسالة لجماهير الهلال التي ستتواجد في مباراة الجمعة: «نحن بحاجة إلى دعمكم، ونحتاج إلى أن نكون أفضل على أرض الملعب، نحن أول من يجب أن يفعل ذلك، لكننا نحتاج إلى الجماهير لتكون أفضل».

ويعيش الزعيم حالة مميزة على مستوى الأداء، وكذلك النتيجة حيث حقق العلامة الكاملة في الجولات الافتتاحية من الدوري السعودي للمحترفين ليعتلي قمة الترتيب بـ9 نقاط.

وعلى الجانب الآخر، يواصل الزمالك ترتيب أوراقه استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد تحقيق الثنائية الدوري الممتاز ولقب الكأس في الموسم الماضي.

ودائمًا ما تحظى المواجهات السعودية المصرية بندية كبيرة ومتعة فنية نظرًا للرغبة المتبادلة في تحقيق الانتصار.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa