عقب الخسارة أمام الهلال.. الزمالك يعلن التبرع بمكافأة كأس «سوبر لوسيل»

نادي الزمالك المصري
نادي الزمالك المصري

أعلن نادي الزمالك المصري تبرعه بمكافأة المشاركة في مباراة «كأس سوبر لوسيل» لإحدى دور الأيتام في دولة قطر، مشيراً أنه ينتظر فقط موافقة وزارة الشباب والرياضة في بلاده على هذا الأمر.

وكان الزمالك قد حصل على مبلغ مليون دولار نظير المشاركة في «كأس سوبر لوسيل» التي أقيمت بمناسبة افتتاح ملعب «لوسيل» الذي سوف يحتضن نهائي كأس العالم 2022، حيث خسر الفارس الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية أمام الهلال الذي حصل على مكافأة مالية قدرها 1.5 مليون دولار.

ورد رئيس الزمالك، مرتضى منصور، على تصريحات الصحفي السعودي أحمد العجلان، قائلاً: «أستأذن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن يسمح لي بالتبرع بأموال كأس سوبر لوسيل إلى دار أيتام في الدولة التي نظمت المباراة، وبمجرد موافقته سيتم التبرع على الفور، وهذا يدل أن الزمالك محترم».

الصحفي السعودي أحمد العجلان قال في فيديو تم تداوله له عبر موقع «تويتر»: «أنا متأكد من أن رئيس الأهلي لو واجه الهلال مستحيل أن يطلب مكافأة المباراة مثلما فعل رئيس الزمالك».

وكان مرتضى منصور قد طالب في تصريحات تليفزيونية إدارة الهلال بالتنازل عن مكافأة كأس سوبر لوسيل لصالح الزمالك بحجة عدم احتياج الزعيم لهذه الأموال، وهو ما اعتبره الكثيرون مجرد دعابة من رئيس النادي المصري.

يشار أن مرتضى منصور أعلن مؤخراً في أكثر من مناسبة أن خزينة ناديه تحتوي على ما يقارب ربع مليار جنيه مصري، وأنه قادر على التعاقد مع أي لاعب يحتاجه فريق الزمالك.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa