الهلال في برمنجهام.. دياز يجدد الشغف والمالكي يداعب الكرة

دياز يرتب أوراق الموسم الجديد
دياز يرتب أوراق الموسم الجديد

وسط معنويات مرتفعة.. يتأهب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لجولة جديدة من الأشغال الشاقة في معسكر الزعيم المقام حاليًا في مدينة برمنجهام الإنجليزية، ضمن استعدادات أزرق الرياض لخوض غمار الموسم الجديد.

وأسدل الستار، في ساعة متأخرة مساء أمس السبت، عن ثاني أيام معسكر الزعيم في برمنجهام، والذي جرى على فترتين صباحية ومسائية، حيث حرص دياز خلالها على إنعاش ذاكرة اللاعبين من جديد بعد موسم استثنائي، وتجديد الشغف بحثًا عن الحفاظ على القمة، والعمل على استعادة الجاهزية البدنية بعد راحة طويلة.

اقرأ أيضاً
الهلال يدشن تدريباته في معسكر برمنجهام.. والمعيوف يغيب عن المران بسبب آلام الظهر
دياز يرتب أوراق الموسم الجديد

وركز دياز في اليوم الثاني، وفقًا لحساب الزعيم الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على الجوانب اللياقية، حيث فرض تدريبات قدرة التحمل والجري بسرعات مختلفة، وذلك في المران الذي جرى تحت أنظار رئيس أزرق الرياض فهد بن نافل.

وزفت الفترة المسائية من مران حامل لقب دوري المحترفين السعودي، بشرى سارة إلى المدرج الأزرق، مع عودة الحارس الدولي عبدالله المعيوف، للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة، كما أدى عبدالإله المالكي مرانًا لياقيًا باستخدام الكرة، تمهيدًا لتسجيل الحضور الأول بقميص الهلال.

اقرأ أيضاً
الهلال يعلن قائمته لمعسكر برمنجهام.. وتعذر سفر إيجالو بسبب قضية عائلية
دياز يرتب أوراق الموسم الجديد

وواصل المدافع المخضرم ياسر الشهراني البرامج التأهيلي في صالة الإعداد البدني، من أجل التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به على مستوى عضلة الساق، وفيما يترقب دياز الأنباء السعيدة من قطر بشأن برنامج تعافي الثالوث الدولي سلمان الفرج ومتعب المفرج وصالح الشهري.

وبات القائد سلمان الفرج قريبًا من العودة إلى العشب الأخضر، حيث بدأ مرحلة جديدة في التعافي عبر أداء تمارين داخل المسبح بعد التخلص من العكازين، تحت إشراف طبيب النادي خوان دوك، بعدما تخلف عن اللحاق بمعسكر الزعيم في برمنجهام.

ويواصل الثنائي متعب المفرج وصالح الشهري، برنامج التأهيل في قطر، من أجل التعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث يطمح المدرب الأرجنتيني إلى تجهيز كافة العناصر قبل قص شريط الموسم الجديد.

اقرأ أيضاً
الهلال يختتم الفحوصات الطبية الموسمية للاعبيه قبل السفر إلى إنجلترا
دياز يرتب أوراق الموسم الجديد

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa