«قضية محمد كنو».. بيان رسمي من الهلال للرد على قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي

«قضية محمد كنو».. بيان رسمي من الهلال للرد على قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي

أصدر نادي الهلال اليوم الثلاثاء بيانًا رسميًا للرد على قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي بشأن قضية اللاعب محمد كنو، والتي أيد فيها المركز حكمه لصالح نادي النصر ومنع الزعيم من القيد لفترتين.

وعبر مركزه الإعلامي نشر الهلال بيانًا جاء فيه التالي: «يود مجلس إدارة نادي الهلال التوضيح للجمهور الهلالي والشارع الرياضي تلقيه قرارًا من مركز التحيكم الرياضي السعودي في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر أغسطس 2022، والذي نص على إلزام النادي بالتضامن مع اللاعب محمد كنو بدفع تعويض مالي إلى الطرف الآخر في القضية بإجمالي 12.8 مليون ريال».

اقرأ أيضاً
«التحكيم الرياضي» يلزم الهلال وكنو بدفع أكثر من 20 مليون ريال لصالح النصر
«قضية محمد كنو».. بيان رسمي من الهلال للرد على قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي

وأضاف: «وإلزام اللاعب بدفع قيمة الشيك المصدق إلى الطرف الآخر بقيمة 7.5 مليون ريال، والذي تسلمه أثناء مشاركة اللاعب مع ناديه الهلال والمنع التسجيل لفترتين متتاليتين، وإيقاف اللاعب محمد كنو 4 أشهر».

وواصل: «ويشير مجلس إدارة النادي إلى عدم استغرابه من تلقي قرار مركز التحكيم الرياضي في هذا التوقيت المتأخر، ومع قرب نهاية فترة التسجيل والذي يأتي استكمالاً لما ذكره النادي في بيانه الصادر مساء اليوم الثالث عشر من أغسطس 2022، المتضمن إشارة إلى بطء المركز في الإجراءات سواء في قيد المنازعة والتأخر في الفصل بطلب التدابير الوقتية، إلى إصداره قرارًا بالرفض، وتراخيه في تحديد موعد الرد، قبل إصدار بيانًا إعلاميًا لتوضيح سبب تأخرهم الغير مبرر».

وأشار البيان: «ويؤكد مجلس الإدارة أن تركيز النادي حاليًا ينصب نحو تجهيز الفريق الأول لكرة القدم للاستحقاقات القادمة بدءًا بمواجهة ضيفه الفيحاء والتي سيخوضها خلال أقل من 48 ساعة منذ تلقيه القرار المجحف، مشددًا على أنه لم يدخر جهدًا في مساعيه المتواصلة نحو الحفاظ على حقوق النادي على الأصعدة الكافة».

وأتم البيان: «يذكر أن النادي تلقى قرارًا من غرفة فض المنازعات نص على إلزام النادي بالتضامن مع اللاعب دفع تعويض مالي للطرف الآخر بإجمالي 27 مليون ريال، والمنع من التسجيل لفترتين متتاليتين إلى جانب إيقاف كنو عن المشاركة في المباريات الرسمية لمدة أربعة اشهر من تاريخ إصدار القرار وذلك أثناء إجازة عيد الفطر الماضي».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa