الخطوط الجوية القطرية تُقدم للمشجعين باقات سفر حصرية لحضور كأس سوبر لوسيل

باقات سفر لحضور كأس لوسيل
باقات سفر لحضور كأس لوسيل

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن إطلاق باقات سفر شاملة للجماهير القادمة من الخارج لحضور كأس سوبر لوسيل، والتي تشمل تذاكر المباريات ورحلات الطيران والإقامة، مما يُمثل فرصة رائعة لعشاق كرة القدم لحجز مقاعدهم وتشجيع فرقهم المفضلة في المباراة الحماسية بين الهلال السعودي والزمالك المصري، والتي ستُقام يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 على ملعب لوسيل في قطر.

ويُمكن للجماهير من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والسريعة، حجز باقة السفر المناسبة لهم وتشجيع فريقهم المفضل من خلال زيارة الرابط اضغط هنا، حيث تبدأ أسعار الباقات من 1351 ريال سعودي للشخص الواحد وتشمل الإقامة لمدة يومين وتذكرة طائرة ذهاب وعودة وتذكرة مباراة من الفئة 3. ويمكن للمقيمين أيضًا في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر تأمين باقتهم التي تتضمن رحلات العودة والإقامة في الفنادق وتذكرة المباراة.

كما توفر "اكتشف قطر" -شركة إدارة الوجهات التابعة للخطوط الجوية القطرية- الخيار للمشجعين داخل وخارج دولة قطر لحجز تذاكر المباراة والحفل الموسيفي عبر الرابط التالي اضغط هنا.

من جانبه، قال أكبر الباكر - الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نتطلع للترحيب بجماهير وعشاق كرة القدم في قطر لحضور كأس سوبر لوسيل. ومع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 الأكبر من نوعها على الإطلاق، نعمل على تعزيز أجواء الحماس والتشويق خاصةً في استاد لوسيل، الذي سيستضيف المباراة النهائية للبطولة، بالإضافة إلى مباريات كل مرحلة من مراحل البطولة».

كما ستشهد الأمسية قبل انطلاق المباراة العديد من العروض الترفيهية، بما في ذلك حفل موسيقي ضخم للنجم العربي المصري عمرو دياب.

يقع استاد لوسيل الأيقوني في قلب مدينة لوسيل المستقبلية في قطر، ويبعد 20 كيلومترًا عن وسط مدينة الدوحة، ويُعد أكبر ملعب لكرة القدم في البلاد حيث سيستضيف مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 هذا العام. حيث تم استلهام تصميم الاستاد من الفانوس التقليدي "الفنار" والأوعية ذات التفاصيل المتداخلة، ويستوعب ما يصل إلى 80 ألف مشجع.

ويحتاج جميع المشجعين الذين سيحضرون كأس سوبر لوسيل الحصول على بطاقة هيّا Hayya للدخول إلى الملعب في يوم المباراة. للتقديم ومعرفة المزيد، يُمكن زيارة الرابط: Qatar2022.qa/Hayya.

وتشغل الخطوط الجوية القطرية حاليًا أكثر من 100 رحلة أسبوعية إلى خمس مدن رئيسة في المملكة العربية السعودية. ويُعد استئناف العمليات مؤخرًا إلى القصيم وزيادة أربع رحلات إضافية إلى الرياض، بما يرفع إجمالي عدد الرحلات إلى 20 رحلة أسبوعية لتلبية الطلب المتزايد على السفر الداخلي والخارجي، جزءا من الجهود المستمرة التي تبذلها الناقلة الوطنية لتوسيع خدماتها في المملكة العربية السعودية، ولتوفير خيارات أكبر لركابها. كما تقوم الشركة بتشغيل رحلات أسبوعية 35 إلى مدينتين في مصر.

وبصفتها شريك الطيران الرسمي لـ"الفيفا" منذ العام 2017 ، رعت الخطوط الجوية القطرية بطولات رياضية ضخمة بما في ذلك نسختي 2019 و 2020 من كأس العالم للأندية FIFA وكأس العرب FIFA، والتي استضافتها قطر. تنتظر شركة الطيران بفارغ الصبر انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي تُعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وتقدم للجماهير رحلات سفر سلسة من أكثر من 150 وجهة في جميع أنحاء العالم لحضور هذا الحدث العالمي.

وتمتلك الناقلة الوطنية التي تُعد الأفضل على مستوى العالم مجموعة من الشراكات الرياضية العالمية الواسعة والتي تشمل هيئات واتحادات كرة القدم مثل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" و اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول". كما ترعى شركة الطيران أيضًا عددًا من أكبر أندية كرة القدم على مستوى العالم بما في ذلك باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ونادي السد، بالإضافة إلى انضمامها كشريك في عدد من البطولات الرياضية الأخرى في الفروسية والتزلج الشراعي والبادل والتنس وغيرها.

يُذكر أن الخطوط الجوية القطرية حازت على جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2021، إلى جانب فوزها بخمس جوائز أخرى هي جائزة "أفضل درجة رجال أعمال في العالم"، وجائزة "أفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم"، وجائزة "أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم"، وجائزة "أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم"، وجائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط". وتتصدر الناقلة الوطنية لدولة قطر شركات الطيران العالمية بعد الفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم للمرة السادسة في تاريخها، في إنجازٍ غير مسبوق وذلك في الأعوام (2011 و2012 و2015 و2017 و2019 و2021).

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليًا إلى 150 وجهة عالمية عبر مطار حمد الدولي، مقر عملياتها في الدوحة، والذي حاز على جائزة ‏‏"أفضل مطار في العالم" للعام 2022 من شركة سكاي تراكس العالمية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa