بأوامر دياز.. الهلال يتحرك للاحتفاظ بخدمات المعيوف والبليهي

حارس مرمى الهلال، عبد الله المعيوف
حارس مرمى الهلال، عبد الله المعيوف

يعتزم مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل التحرك سريعاً للاحتفاظ بخدمات ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، عبد الله المعيوف وعلي البليهي، بناء على توصية من المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز.

ويرتبط حارس المرمى عبد الله المعيوف والمدافع علي البليهي مع الهلال بعقد ينتهي في 30 يونيو 2023، مما يعني دخولهما الفترة الحرة مطلع يناير المقبل ويسمح لهما بالتفاوض مع أي ناد والانتقال إليه مجاناً عقب انتهاء مدة تعاقدهما دون الحاجة لموافقة إدارة الزعيم.

اقرأ أيضاً
رسميًا.. الهلال يجدد عقد جانج هيون سو
حارس مرمى الهلال، عبد الله المعيوف

وطلب دياز الاحتفاظ بالمعيوف والبليهي، بحسب موقع «كووورة»، وبدورها تعتزم إدارة الهلال التحرك سريعاً والدخول في مفاوضات مع هذا الثنائي من أجل تمديد عقودهما في أقرب وقت حفاظاً على استقرار الفريق خصوصا على مستوى العناصر الأساسية.

ومن المتوقع أن تمدد إدارة الهلال عقدي اللاعبين قبيل معسكر الفريق في بريطانيا، الشهر المقبل، تأتي هذه الخطوة بعد نجاح إدارة الأزرق في تمديد عقد المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون، لعام إضافي.

اقرأ أيضاً
الهلال يستعد للموسم الجديد بأربع وديات ومعسكر إعدادي في برمنجهام
حارس مرمى الهلال، عبد الله المعيوف

ويعد المعيوف من العناصر الأساسية التي ساهمت في تتويج الهلال بلقب دوري المحترفين السعودي 2021-2022 فقد شارك خلال الموسم في 29 مباراة وخرج بشباك نظيفة في 11 مباراة، بينما شارك البليهي في 22 مباراة وساهم بإحراز 3 أهداف.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa