نادي الهلال
نادي الهلال

بالفيديو.. صانع محتوى: 90% من لاعبي المنتخب يتابعون توقعاتي.. وأطالب بعدم مشاركة الهلال في آسيا

تحدث صانع المحتوى المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي حسن الصبحان، عن عدة أمور تخص الكرة السعودية وتوقعاته التي ينتظرها العديد من المتابعين للرياضة السعودية، مشيرًا إلى أن 90% من لاعبي المنتخب السعودي يتابعون توقعاته.

مشاركة الهلال في أبطال آسيا ظلم لباقي الأندية!

وقال الصبحان في حديثه لبرنامج سوالف رمضان المذاع عبر شاشة «روتانا»: «الهلال حاليا الأقوى في آسيا وأطالب الاتحاد الآسيوي بمنع الهلال من المشاركة في البطولة الآسيوية، هذا ظلم لباقي الأندية».

وأضاف: «الهلال يمتلك فريقا جبارا أكبر من قارة آسيا، والهلال وصل إلى النهائي وهو في أضعف مستوياته، ومشكلة النصر نفسية، لأنه دائمًا يراقب الهلال».

لاعبو المنتخب السعودي أصدقائي

وأضاف الصبحان: «90% من لاعبي المنتخب أصدقاء لي ويتابعون توقعاتي، وفي بعض الأوقات يرسلون إلى لماذا لم تتوقع نتائج المباراة، وذلك من باب التفاؤل».

وتابع الصبحان: «توقعت أن يسجل محمد آل فتل، لاعب النصر، بعد غياب 4 سنوات من ركنية؛ حيث أخبرته بذلك في أحدى الجلسات، وكذلك أيضًا لمعتز هوساوي وعلي البليهي».

وواصل: «ليونيل ميسي سيأتي إلى الهلال، وكنت توقعت في السابق أن كريستيانو رونالدو سيوقع لنادي النصر».

بطل دوري روشن للمحترفين

وعن بطل مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم الحالي، قال: «أتوقع أن يكون نادي النصر بطلا لدوري روشن هذا الموسم الحالي، ونسبة التوقعات الناجحة لدي من 91% لـ94%».

وأتم الصبحان حديثه قائلاً: «لو اعتزلت مدة 10 سنوات لن يأتي من ينافسني على لقب ملك التوقعات».

logo
صحيفة عاجل
ajel.sa