روجر شميت المدير الفني لفريق بنفيكا
روجر شميت المدير الفني لفريق بنفيكا Isabel Cutileiro

مدرب بنفيكا لـ«عاجل»: حققنا فوزًا كبيرًا على النصر.. والعالمي قادر على التألق في الموسم الجديد

تحدث روجر شميت المدير الفني لفريق بنفيكا البرتغالي عن مواجهة النصر، وذلك في المباراة الودية التي جمعت الفريقين استعدادًا لانطلاق مُنافسات الموسم الجديد مساء الخميس.

يأتي ذلك بعدما العالمي الخميس، في فخ الخسارة أمام فريق بنفيكا، بنتيجة (4-1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب ألجارفي، في ختام معسكره الخارجي بالبرتغال.

وقال شميت في تصريحات خاصة إلى صحيفة «عاجل» السبت: «لقد رأيت الكثير من الإيجابيات، كانت مباراة ممتعة بين الفريقين، كانت هذه هي الطريقة التي نريد أن نرى بها فريقنا، التقدم للأمام دائمًا والديناميكية والانسجام بين جميع عناصر الفريق، لذا كانت مباراة جيدة جدًا».

أضاف: «لقد بدأنا اللقاء بشكل جيد للغاية، نحن نقوم بصناعة الفرص من خلال الضغط الجيد والتحولات من الدفاع إلى الهجوم، أنا سعيد بذلك ولكن أعتقد أننا في الشوط الثاني واجهنا مباراة تنافسية عالية، وكما قلت، كان لدينا العديد من اللاعبين الشباب الذين تركوا انطباعًا جيدًا».

وعن مدى قوة النصر أوضح المدرب الألماني صاحب الـ 56 عامًا: «النصر يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين الذين يتمتعون بسمعة كبيرة في عالم كرة القدم ويأتي على رأسهم كريستيانو رونالدو، لقد دعم الفريق صفوفه بلاعبين كبار من العيار الثقيل وأعتقد بإن الفريق يستطيع تحقيق نتائج جيدة في الموسم الجديد».

يُذكر أن النصر قد أنهى معسكره الخاريجي بخوض بأربع مباريات، حيث بدأها بالفوز على ألفيركا (2-0)، وحقق فوزاَ عريضًا على فارينسي (5-1)، وخسر التجربة الثالثة (0-5) أمام سيلتا فيجو الإسباني، قبل أن يخسر أيضًا أمام بنفيكا برباعية.

Related Stories

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa