مدرب كانساس الأمريكي لـ«عاجل»: كنا قريبين من ضم كريستيانو رونالدو.. لكن النصر قدّم عرضًا لا يرفض

مدرب كانساس الأمريكي لـ«عاجل»: كنا قريبين من ضم كريستيانو رونالدو.. لكن النصر قدّم عرضًا لا يرفض

تحدث بيتر فيرميس مدرب فريق سبورتينج كانساس سيتي الأمريكي عن مفاوضات ناديه مع كريستيانو رونالدو، قبل أن يُقرر الأخير الانتقال إلى صفوف النصر في صفقة تاريخية.

وفي وقت سابق من يوم السبت، أعلن النصر توقيعه عقدًا مع رونالدو في العاصمة الإسبانية مدريد حتى عام 2025، وبموجب التعاقد سيرتدي اللاعب القميص رقم 7.

وقال فيرميس في تصريحات خاصة لـ«عاجل» السبت: «حقيقة الأمر نحن كنا في مفاوضات مُتقدمة جدًا مع كريستيانو رونالدو، لقد كان لدينا رغبة مؤكدة في الحصول على خدماته، بعد إنهاء ارتباطه بمانشستر يونايتد».

أضاف: «لقد قطعنا شوطًا كبيرًا في المفاوضات بعد إنهاء مشاركة البرتغال في كأس العالم 2022 بقطر، ولكن الأمور اختلفت حين دخل النصر في مفاوضات مع اللاعب ووكيله، لقد قدموا عرضًا لا يُرفض».

تابع: «نحن سعداء بارتباط نادينا بمحاولة التعاقد مع رونالدو إنه لاعب أسطوري، ولكن في حقيقة الأمر العرض الذي قدمه النصر لا يُمكن رفضه من أي لاعب».

وبدأت مسيرة رونالدو في سبورتنج لشبونة، لعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر في ولاية ثانية، ومن ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض.

وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 مع ريال مدريد الإسباني ويعد الهداف التاريخي للبطولة.

وتوج رونالدو البالغ عمره 37 عامًا، بالكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" سنويًا لأفضل لاعب في العالم، 5 مرات، في أعوام 2008 و2013 و2014 و2016 و2017.

ويعتبر اللاعب البرتغالي ثاني أكثر المتوجين بالجائزة المرموقة بعد غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الرقم القياسي الذي حصد الجائزة 7 مرات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa