حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فهد المولد

فهد المولد
فهد المولد

كشف جراح الظفيري، وكيل أعمال اللاعب فهد المولد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، حقيقة رغبة نادي النصر في التعاقد مع موكله قبل انضمامه إلى قلعة الليوث خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فهد المولد انضم إلى الشباب في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع ناديه السابق الاتحاد، وذلك بعدما نجح في إثبات براءته من تهمة تعاطي المنشطات ليتم رفع عنه عقوبة الإيقاف لمدة 18 شهراً والتي وقعت عليه في شهر مارس الماضي.

جراح الظفيري قال في تصريحات تلفزيونية: «النصر تواصل بالفعل من أجل ضم فهد المولد ولكن المفاوضات لم ترتق لمستوى الجدية، ورأينا في الوقت الحالي الشباب كبيئة ومكان وعقد ممتاز جدًا ومناسب للاعب».

وأضاف: «الأهم أيضاً أن هناك اهتمام وحرص وهدف ورؤية من رئيس الشباب خالد البلطان لضم المولد، فتوكلنا على الله ووقعنا العقد لمدة 3 سنوات».

وأكمل الظفيري: «المولد كان يرغب في البقاء بنادي الاتحاد، ولو كان تلقى مكالمة لإرضائه كان سيبقى بالتأكيد وسيتم حل الموضوع».

وتابع وكيل المولد: «إدارة الاتحاد لم تقدم له عرضًا جديًا خصوصًا بعد رفع الإيقاف عنه ونادي الشباب كان لديه حرص كبير على ضم اللاعب».

فهد المولد يسعى حالياً للعودة إلى مستواه المعهود من أجل ضمان المشاركة مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم «فيفا – قطر 2022» المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

فهد المولد أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الأخضر السعودي، فقد شارك في 68 مباراة وسجّل خلالها 17 هدفًا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa