روي كوستا لـ«عاجل»: عرض النصر لا يُرفض.. رونالدو سيجذب الجماهير للكرة السعودية

روي كوستا
روي كوستا

تحدث روي كوستا أسطورة كرة القدم البرتغالية السابق عن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر، والذي وصفها بالصفقة الخيالية على حد تعبيره.

وفي وقت سابق من يوم السبت، أعلن النصر توقيعه عقدًا مع رونالدو في العاصمة الإسبانية مدريد حتى عام 2025، وبموجب التعاقد سيرتدي اللاعب القميص رقم 7.

وقال كوستا في تصريحات خاصة لـ«عاجل» الاثنين: «لقد اختار رونالدو الانتقال إلى السعودية واللعب بقميص النصر، نظرًا لقيمة العرض الخرافية، لقد فكر في الأمر من الناحية العقلية والأقتصادية، ربما إذا كان هذا العرض قد وصل إلى كريستيانو منذ عامين أو ثلاثة لكن قد رفض».

أضاف: «لقد قابلت رونالدو خلال كأس العالم الماضية في قطر وشعرت وكأنه يريد البقاء في أوروبا، لكنني أعتقد بأن العروض المذهلة من الأندية الأوروبية لم تأتي له، لذلك قرر رونالدو الانتقال إلى النصر ويبدو أن كريستيانو سينهي مسيرته المهنية في السعودية».

تابع نجم ميلان الإيطالي السابق تصريحاته قائلاً: «وجود رونالدو في النصر واللعب في الدوري السعودي سيجذب الكثير من الأنظار إلى هذا الدوري وهذه المنطقة ككل، لذلك إن هذه الصفقة ستكون لها أهمية أكبر من المستطيل الأخضر».

وبدأت مسيرة رونالدو في سبورتنج لشبونة، لعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر في ولاية ثانية، ومن ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض.

وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 مع ريال مدريد الإسباني ويعد الهداف التاريخي للبطولة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa