تاليسكا يزيّن رباعية النصر برقم لافت

تاليسكا يزيّن رباعية النصر برقم لافت
تاليسكا يتألق بألوان النصر

حقق البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رقمًا مميزًا بألوان العالمي في الموسم الجاري، بعدما أصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف من الكرات الثابتة رفقة أصفر الرياض، متفوقًا على الأرجنتيني سيرجيو فيتور.

وشكّل الجناح البرازيلي، صاحب الـ28 عامًا، رقمًا صعبًا في معادلة النصر في الموسم الحالي، بعدما بصم بمفرده على 20 هدفًا حتى الآن، من 56 هدفًا بصم عليها فارس نجد، حلّ بها وصيفًا على لائحة هدافي دوري المحترفين السعودي، بفارق هدفين خلف النيجيري أوديون إيجالو.

اقرأ أيضاً
تقرير قطري: الريان يفاوض نجم النصر
تاليسكا يتألق بألوان النصر

وقاد تاليسكا فريق النصر لتحقيق فوز ثمين خارج القواعد أمام مضيفه الحزم، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الخميس، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح هداف النصر في التوقيع على 3 أهداف من كرات ثابتة، جاءت في شباك الفيصلي والأهلي والحزم، ليفض الشراكة مع مهاجم ضمك، الأرجنتيني سيرجيو فيتور، الذي سجل هدفين من ضربات حرة مباشرة.

اقرأ أيضاً
النصر يهزم الحزم برباعية .. والشباب يتعادل مع التعاون
تاليسكا يتألق بألوان النصر

وساهم تاليسكا في تسجيل 26 هدفًا رفقة العالمي لحساب جميع المسابقات في الموسم الجاري، بواقع 22 هدفًا، كما قدّم 4 تمريرات حاسمة، ليصل البرازيلي إلى أعلى معدل تهديفي في مسيرته، ويعد أكثر من هز الشباك من خارج منطقة الجزاء بـ7 أهداف.

وأمّن النصر مقعده في المركز الثالث على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 58 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف ثنائي الصدارة الهلال والاتحاد، جمعها من الفوز في 18 مباراة، مقابل 4 تعادلات، بينما تكبّد 7 هزائم حتى الآن، قبل جولة من الختام.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa