وهبي الخزري يطرق أبواب مونبلييه
وهبي الخزري يطرق أبواب مونبلييه

«هدف النصر» يقترب من مونبلييه في ميركاتو الصيف

يتأهب نادي مونبلييه الفرنسي، لوضع الرتوش النهائية على صفقة الدولي التونسي وهبي الخزري، قادمًا من صفوف سانت إيتيان، في صفقة مجانية، من أجل تديعم الخط الأمامي للفريق في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشف لوران نيكولين، رئيس نادي مونبلييه، في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين: «وهبي الخزري سيخضع لفحص طبي في الساعات القليلة المقبلة، استعدادًا لانضمام المهاجم التونسي المخضرم إلى صفوف الفريق في ميركاتو الصيف».

اقرأ أيضاً
تاليسكا يقود النصر من أجل «الهداف» والفتح يبحث عن ختام مثالي
وهبي الخزري يطرق أبواب مونبلييه

وكان نادي النصر وضع وهبي الخزري على رأس أولويات النادي في ميركاتو الصيف، لتعزيز قدارت الخط الأمامي والتي عانت كثيرًا من رحيل المغربي عبدالرزاق حمدالله، وذلك بالنظر إلى الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها هداف سانت إيتيان، إلى جانب الإمكانات الفنية الكبيرة.

وقدمت إدارة العالمي، عرضًا مغريًا إلى المهاجم التونسي من أجل شد الرحال صوب دوري المحترفين السعودي في الموسم المقبل، مقابل 350 ألف دولار شهريًا، وهو الرقم الذي يمثل 5 أضعاف ما يتحصل عليه في الليج آ.

اقرأ أيضاً
النصر يقترب من حسم صفقة قوية من نابولي الإيطالي
وهبي الخزري يطرق أبواب مونبلييه

وعلى الرغم من عرض العالمي الذي يُسيل اللعاب، إلا أن هداف نسور قرطاج، صاحب الـ31 عامًا، تمسك باستكمال المسيرة المميزة في القارة العجوز، خاصة بعدما تلقى عروضًا قوية من مونبلييه ونيس وليل في الدوري الفرنسي، إلى جانب رابع في إيطاليا.

ودافع الخزري، الذي انتقل إلى صفوف سانت إيتيان في صيف 2018 قادمًا من سندرلاند الإنجليزي، عن ألوان الفريق الفرنسي في 28 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، وقّع خلالها على 9 أهداف، وقدّم تمريرة حاسمة.

وانتهت مسيرة الخزري رفقة سانت إيتيان بعد هبوط النادي الفرنسي الى دوري الدرجة الثانية، بعدما أمضى بين صفوفه أربعة مواسم، لعب خلالها 114 مباراة لحساب جميع المسابقات، وسجل 37 هدفًا، كما لعب بقميص منتخب تونس وبصم على 24 هدفًا.

logo
صحيفة عاجل
ajel.sa