علي الشهري يجدد «ذهبية» الشباب.. و«الحوكمة» على طاولة مجلس البلطان

خالد البلطان رئيس نادي الشباب
خالد البلطان رئيس نادي الشباب

حالة من العشق تربط بين مدرج الليوث والكيان الباحث عن استعادة الأمجاد.. هذا المشهد يتجسد بين أروقة نادي الشباب في ظل حرص عشاق أبيض الرياض على الحفاظ على المقعد الوثير في قائمة أعضاء الشرف؛ من أجل دعم مسيرة شيخ الأندية، وهو الدافع الذي حرّك المهندس علي الشهري لتجديد العضوية الذهبية.

وأعلن متصدر ترتيب دوري روشن السعودي، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء اليوم الإثنين: «المهندس "علي الشهري" يجدد عضويته الذهبية في الشباب».

وتعد القائمة الذهبية أحد روافد دعم نادي العاصمة من أجل المضي قدمًا نحو استعادة البريق المفقود، رفقة مجلس الإدارة برئاسة خالد البلطان، والتي تضم كوكبة من عشاق شيخ الأندية تعمل على دفع مسيرة الليوث.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعيش الليوث حالة من التوهج الفني مع بداية الموسم الجديد، حيث قبض نادي العاصمة على صدارة ترتيب دوري المحترفين مبكرًا، بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بهجوم هو الأقوى في المسابقة حتى الآن بـ12 هدفًا، ودون أن تهتز الشباك في 4 جولات.

المهندس علي الشهري
المهندس علي الشهري

وفي سياق متصل، عقدت إدارة نادي الشباب الاجتماع الدوري لشهر سبتمبر، بحضور جميع أعضاء المجلس، حيث جرى مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال، كما تم الاطلاع على التقارير المقدمة من الرئيس التنفيذي حول سير أعمال إدارات النادي كافة، بالإضافة إلى إحاطته بالمعايير والمؤشرات الجديدة المطلوبة لملف الحوكمة للأندية المصنفة فئة (أ) للربع الأول.

وناقش الاجتماع محاضر أعمال اللجان المنبثقة من المجلس، بالإضافة إلى استعراض تقرير الإدارة المالية الشهري، الذي تضمن تفاصيل الإيرادات والمصروفان، وكذلك استعراض تقارير الإدارات الرياضية والألعاب المختلفة.

واعتمد المجلس عددًا من القرارات اللازمة، كذلك إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية ولجنة الاستثمار، مع تقديم الشكر والتقدير للأعضاء السابقين على ما قدموه وما بذلوه من جهد وفكر لتحقيق أهداف المجلس، كما نوقشت المخاطر والتحديات كافة للمرحلة المقبلة.

واختتم الاجتماع بتوجيه الإدارة التنفيذية لاستكمال الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرارات المعتمدة، والمتعلقة «باللجنة التنفيذية برئاسة البلطان وعضوية أحمد الكنهل وعبدالإله القاسم، وخليف الهويشان، ولجنة استثمار الآراضي، برئاسة الكنهل وعضوية علي العبد اللطيف وعمر السعد والوليد الزومان وفهد الرشيد، ولجنة المسؤولية الاجتماعية، برئاسة فهد العليان، وعضوية علي العبداللطيف، وعامر الغفيلي وراشد الشعلان».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa