«الشباب» عن تقرير لجنة الكفاءة المالية: سددنا 85% من الالتزامات دون راعٍ رئيسي

«الشباب» عن تقرير لجنة الكفاءة المالية: سددنا 85% من الالتزامات دون راعٍ رئيسي

علق الرئيس التنفيذي لنادي الشباب خليف الهويشان، على تقرير لجنة الكفاءة المالية الذي أصدرته وزارة الرياضة اليوم الإثنين، مشيرًا إلى أن إدارة النادي سددت 85% من الالتزامات دون راعٍ رئيس.

وقال الهويشان عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «تقرير لجنة الكفاءة المالية يعكس كفاءة الإنفاق في نادي الشباب والتطور الإداري والمالي وفق معايير الحوكمة».

وأضاف أن تسديد تلك المستحقات جاء بالتزامن مع التحكم الدقيق في المصاريف التشغيلية وضبطها وفق أولويات الاحتياجات بإشراف مباشر من رئيس مجلس الإدارة.

وأظهر تقرير لجنة الكفاءة المالية، أن نادي الشباب سدد 28.657.548، من إجمالي 32.694.764، بينما تم جدولة 4.037.216؛ ليحصل الشباب على شهادة الكفاءة المالية.

وكانت لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة، قد أعلنت، اليوم الإثنين، ما تم سداده من الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 31 مارس 2022، وذلك لأندية دوري روشن السعودي ودوري يلو للدرجة الأولى والأندية الهابطة لدوري الدرجة الثانية في الموسم الرياضي الماضي.

وكشفت اللجنة، في بيان رسمي، عن قائمة الأندية التي استطاعت الحصول على شهادة الكفاءة المالية للأندية الرياضية، وذلك استنادًا للمادة 11 من لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية، والتي جاءت كالآتي:

أندية دوري روشن السعودي

(الاتحاد، النصر، التعاون، الوحدة، الشباب، الاتفاق، الرائد، الطائي، الفيحاء، الخليج، ضمك، الفتح، أبها، الهلال، العدالة)، فيما لم يمنح نادي الباطن شهادة الكفاءة المالية؛ بسبب عدم استيفائه المعايير الملزمة للحصول عليها، موضحة أن نسبة السداد الإجمالية لأندية دوري روشن قد بلغت 78.27%، فيما جاءت نسبة الجدولة 18.95%.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa