سوموديكا: الشباب جاهز لمومباي الهندي

ماريوس سوموديكا المدير الفني لفريق الشباب
ماريوس سوموديكا المدير الفني لفريق الشباب

تحدث الروماني ماريوس سوموديكا المدير الفني لفريق الشباب، عن المواجهة المرتقبة أمام مومباي سيتي الهندي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال سوموديكا في المؤتمر الصحفي لمباراة مومباس سيتي الهندي: "دوري الأبطال صعب، مبارياته صعبة، الفرق لا تصل له بسهولة، يجب أن نبدأ بداية قوية ونبحث عن النقاط الثلاث".

اقرأ أيضاً
موعد مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا
ماريوس سوموديكا المدير الفني لفريق الشباب

وواصل حديثه: "من الصعب الإشراف على فريق في منتصف الموسم لأن الفلسفة في الفريق تكون مختلفة لكن العمل مع لاعبي الشباب سهل والدليل مباراة الهلال قدمنا مستوى مميز، والحظ خدم الهلال في المباراة الماضية".

وأضاف: "سعيد جداً بعودتي إلى الشباب، لدينا فرص لإسعاد الجمهور كونه غاب لفترات طويلة عن منصات التتويج، ورغم قصر المدة إلا أن اللاعبين ومنهم بانيجا يسهلون مهمتي ويساعدونني كثيراً، فخبرتهم تساعدني كثيراً في تطبيق أفكاري".

وأردف: "كمدرب عندما أذهب لغرفة الملابس لابد أن احترم الخصم، لذلك أنا أطالب اللاعبين باحترام مومباي سيتي الهندي وسأطالبهم بالفوز والقتال من أجل الفوز ولا غير الفوز".

وأستطرد: "استراتيجية النادي لم تعتمد على اللاعب الآسيوي وهذا قرار الإدارة مع المدرب السابق، اللاعبون السعوديون كعبهم عال في آسيا لذلك أنا لا أحتاج لاعبًا آسيويًّا، ولكن لعب مباراة كل ثلاثة أيام صعب جداً، سنبذل قصارى جهدنا وسنمنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا هذا الموسم".

وتحدث سوموديكا عن اختياراته للمواجهة: "ليس من السهل اختيار الأجانب الثلاثة، فييتو كان في العيادة ويعاني من إصابة بسيطة، جون ماري عاد للتدريبات أمس ونحتاجه كثيراً، ولكن لن أفصح عن أوراقي غداً لذلك لن أتحدث عن جاهزية اللاعبين المصابين، هذه أسرار غرفة الملابس بقي لنا تمرين نحدد من خلاله من سيشارك".

واختتم مدرب الشباب حديثه: "أنا مطالب من الإدارة بالتأهل من دور المجموعات ولو لم نتأهل فهذه مشكلة كبيرة بالنسبة لي".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa