لمزاحمة الشباب على الصدارة.. الهلال يبحث عن الفوز أمام الوحدة بدوري المحترفين

تدريبات الهلال
تدريبات الهلال

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الوحدة، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي «دوري روشن» موسم 2022-2023.

ويدخل الهلال المواجهة وهو في المركز الرابع برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بينما يأتي الوحدة في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط فقط.

الهلال افتتح مشوار الدفاع عن لقب دوري المحترفين السعودي بتحقيق العلامة الكاملة في أول 3 جولات بفوزه على الخليج بنتيجة 2-0 وعلى الفيحاء بنتيجة 2-0 وأمام الفتح بنتيجة 1-0.

على الجانب الأخر، تلقى الوحدة هزيمتين على يد النصر بنتيجة 1-0 وأمام الرائد بنتيجة 1-0، قبل أن يفوز على أبها بذات النتيجة 1-0.

الهلال يخوض المواجهة وعينه على تحقيق الفوز ولا شيء غيره قبل توقف منافسات دوري المحترفين بسبب فترة التوقف الدولي وانشغال المنتخب السعودي الأول بالاستعداد لخوض منافسات كأس العالم «فيفا – قطر 2022».

الزعيم الأزرق سوف يسعى بكل قوته لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 12 من أجل مزاحمة الشباب على قمة ترتيب البطولة، فالليوث حققوا العلامة الكاملة في أول 4 جولات ويتربعون على الصدارة برصيد 12 نقطة وبفارق أهداف «+12».

في المقابل، يأمل الوحدة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال سواء بالفوز أو التعادل على أقل تقدير لتأكيد صحوته أمام أبها بعد هزيمتين أمام النصر والرائد.

الوحدة العائد هذا الموسم لدوري المحترفين سبق وتبادل الفوز مع الهلال في آخر مشاركاته بالبطولة موسم 2020-2021، فقد فاز على الزعيم في ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 2-1 في الدور الأول، ولكنه خسر في مباراة الدور الثاني بنتيجة 2-4.

يشار أن مباريات الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي، سوف تنطلق في بداية شهر أكتوبر المقبل، حيث يلتقي الوحدة مع الاتفاق بينما يواجه الهلال نظيره التعاون.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa