مرتضى منصور يفتح النار على التعاون بسبب «معار بيراميدز»

الجناح المصري مصطفى فتحي
الجناح المصري مصطفى فتحي

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن استيائه من تجاهل نادي التعاون سداد باقي مستحقات صفقة مصطفى فتحي، على الرغم من إعارة جناح الذئاب إلى صفوف فريق بيراميدز، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وتعثرت عودة مصطفى فتحي إلى سكري القصيم بسبب ارتباطه بأداء الخدمة العسكرية، ليغيب عن معسكر الذئاب الذي أقيم في هولندا الشهر الفائت، ما جعله هدفًا لعدة أندية على رأسها ثالوث القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز.

ونجح نادي بيراميدز، منتصف سبتمبر الجاري، في الحصول على خدمات مصطفى فتحي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط مقابل 200 ألف دولار، مع إمكانية تفعيل بند الشراء عقب نهاية الموسم الجديد.

وأكد مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية: «التعاون يرفض دفع المستحقات المالية المتبقية لنادي الزمالك في صفقة مصطفى فتحي، على الرغم من أنه تمت إعارة الجناح المصري إلى صفوف بيراميدز».

وشن رئيس الزمالك هجومًا لاذعًا على إدارة السكري برئاسة سعود الرشودي، بسبب باقي قيمة الصفقة والمقدرة بنحو 400 ألف دولار، معقبًا: «التعاون اسمه على اسم بنزينة دة مش نادي، أنا لحد دلوقتي مش عايز أشغلهم أغنية حمادة هلال "هاتوا الفلوس اللي عليكم"».

وانتقل مصطفى فتحي إلى صفوف التعاون في ميركاتو الشتاء الفائت قادمًا من الزمالك المصري مقابل مليون دولار، بعقد يمتد حتى يونيو 2025، ليشكل ثنائية مميزة رفقة الكاميروني ليندر تاوامبا، ساعدت الذئاب على النجاة من شبح الهبوط.

وقدّم الجناح المصري مستويات لافتة في النصف الثاني من الموسم الماضي 2021-2022، بعدما تكفل صاحب الـ28 عامًا بالتوقيع على 5 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين في 12 مباراة لعبها في المسابقة، ليساهم في بقاء الذئاب في دوري الكبار.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa