أخبار الاتحاد اليوم.. عودة حمدالله للملاعب ومواصلة الاستعداد لمواجهة الرائد

نادي الاتحاد
نادي الاتحاد

يواصل فريق الاتحاد الاستعداد لخوض مواجهة الرائد في إطار الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين أو دوري روشن.

ويسعى العميد إلى تعويض تعثره في الجولة الأخيرة أمام الاتفاق بالتعادل السلبي، من أجل مواصلة الضغط على الهلال المتصدر بالعلامة الكاملة.

موعد مباراة الاتحاد والرائد

ومن المقرر أن تلعب مباراة الاتحاد والرائد يوم الجمعة المقبل، عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة، على ملعب الملك عبدالله ببريدة.

وتشير التقارير إلى أن الأوروجوياني أندريس ماتونتي (أحد حكام كأس العالم 2022) سيقود اللقاء تحكيميًا.

عودة عبدالرزاق حمدالله

المغربي عبدالرزاق حمدالله
المغربي عبدالرزاق حمدالله

أكدت إدارة نادي الاتحاد تعليق العقوبة الموقعة على المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله، ليعود إلى الملاعب من الجولة القادمة.

وكانت لجنة الاحتراف قد قررت إيقاف عبدالرزاق حمدالله لمدة 4 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، وإيقاف حامد البلوي 6 أشهر وتغريمه نفس المبلغ، وإيقاف مشعل السعيد لمدة 3 أشهر.

تعليق أنمار الحائلي على تعليق عقوبة حمدالله

وجه أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، الشكر إلى مركز التحكيم الرياضي بعد قرار تعليق عقوبة اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وكتب الحائلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حينما تملك مؤسسة رياضية عادلة بمختلف درجات التقاضي وفريق عمل قانوني بالنادي ومحكمين قانونيين في مركز التحكيم الرياضي السعودي كل الشكر لهم لقبولهم طلبنا بتعليق العقوبة بحق الكابتن عبدالرزاق حمدالله؛ما يؤكد توخي العدالة في إصدار القرارات بمختلف درجات التقاضي لدى منظومتنا الرياضية".

اقرأ أيضاً
الاتحاد يعلن تعليق عقوبة حمدالله وعودته للمشاركة في المباريات
نادي الاتحاد

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa