«حمدالله» يعلق على أنباء عودته لمنتخب المغرب ومشاركته في المونديال

المغربي عبدالرزاق حمدالله
المغربي عبدالرزاق حمدالله

علق محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الهداف المغربي عبد الرزاق حمدالله، على أنباء عودته لمنتخب بلاده عقب رحيل المدير الفني البوسني وحيد خليلوزيتش وتولي بدلاً منه المغربي وليد الركراكي.

كان الركراكي أكد أن الباب مفتوح أمام عبد الرزاق حمدالله للانضمام إلى المنتخب المغربي قبل كأس العالم لكرة القدم «فيفا – قطر 2022» المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

مهاجم الاتحاد قال في تصريحات تليفزيونية، مساء الخميس: «لم أسمع تصريح الركراكي ولكن أبواب المنتخب مفتوحة لكل لاعب مغربي وليس فقط حمدالله».

وعن نجاحه في قيادة الاتحاد للفوز على الخليج بدوري المحترفين السعودي، قال حمدالله: «شكرًا لجمهور الاتحاد على حضوره ومساندتنا وتشجيعنا طوال المباراة، أشكر جميع اللاعبين على المجهود الذي قدموه رغم الرطوبة العالية».

وأضاف: «بدأنا المباراة بكل قوة لكن إصابة رومارينيو أثرت علينا، فهو لاعب مهم ومؤثر، لكننا قدمنا مباراة جميلة، ونعد بأن يكون مستوانا ونتائجنا أفضل وأقوى في مبارياتنا القادمة».

عبدالرزاق حمدالله نجح في تسجيل هدفين فاز بهما الاتحاد على حساب الخليج ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي «دوري روشن» موسم 2022-2023.

وغاب عبدالرزاق حمدالله عن التواجد مع منتخب المغرب الأول منذ فترة طويلة بسبب خلافات مع المدرب السابق وحيد خليلوزيتش.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa