6 ملايين يورو تقرب جناح ليدز يونايتد من ارتداء قميص الاتحاد

الجناح البرتغالي هيلدر كوستا
الجناح البرتغالي هيلدر كوستا

توصلت إدارة نادي الاتحاد إلى اتفاق مع نظيرتها في نادي ليدز يونايتد الإنجليزي بشأن التعاقد مع الجناح البرتغالي هيلدر كوستا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد اتفق مع ليدز يونايتد على ضم كوستا مقابل 6 ملايين يورو، بحسب موقع «كووورة»، وجاء اختيار الجناح البرتغالي بناء على توصية من مواطنه نونو سانتو المدير الفني الجديد لقلعة النمور.

اقرأ أيضاً
رسميًا.. الخليج يضم ظهير أيسر الاتحاد حتى 2023
الجناح البرتغالي هيلدر كوستا

كوستا يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، وخاص عدة تجارب احترافية أبرزها في أندية بنفيكا البرتغالي وموناكو الفرنسي وولفرهامبتون وليدز في إنجلترا وفالنسيا الإسباني.

اللاعب صاحب الـ28 عاماً انتقل على سبيل الإعارة لصفوف فالنسيا الإسباني الموسم الماضي، لعب معه 27 مباراة في الدوري والكأس، صنع خلالها هدفين ولم يسجل أي هدف.

اقرأ أيضاً
رسميًا.. لجنة «الاحتراف» تعلن إيقاف حمدالله وحامد البلوي وتمنع الاتحاد من القيد
الجناح البرتغالي هيلدر كوستا

إدارة الاتحاد تسابق الزمن لدعم صفوف فريقها الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعداداً للموسم الجديد 2022-2023، خاصة عقب قرار لجنة الاحتراف بحرمانه من تسجيل لاعبين جدد لفترة تسجيل واحدة بداية من فترة التسجيل التالية «الفترة الشتوية» بسبب الشكوى المقدمة من نادي النصر واتهامه بتحريض المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله على التمرد ضد العالمي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa