الاتحاد يحشد أسلحته لمواجهة الفيحاء في كأس خادم الحرمين

الاتحاد
الاتحاد

كشف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، عن التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره الفيحاء، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء تشكيل الاتحاد كالآتي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد حجازي، عمر هوساوي، مدالله العليان، زكريا هوساوي.

خط الوسط: طارق حامد، كورنادو، هنريكي، هارون كمارا.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله، ورومارينهو.

تشكيل الاتحاد
تشكيل الاتحاد

بينما جاء تشكيل الفيحاء كالآتي:

تشكيل الفيحاء
تشكيل الفيحاء

 الاتحاد المنتشي من تربعه على صدارة الدوري المتمسك بحلم التتويج الأول منذ 2009م، فيحلُّ ضيفًا على الفيحاء حامل اللقب الاثنين، متطلعًا للثأر على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وسقط الاتحاد أمام منافسه 1-0 في نصف نهائي الموسم الماضي بهدف سجله محمد أبوسبعان كان كافيًا لصعود البرتقالي للمباراة النهائية والتتويج على حساب الهلال.

بدوره، يملك الفيحاء مهمة ثأرية بعد خسارته مباراة الكأس السوبر ضد الاتحاد هذا الموسم، إذ بلغ ربع نهائي الموسم الحالي بفوزه على الخليج 3 - 1، فيما تأهل الاتحاد على حساب الشباب بفضل ركلات الترجيح 4 - 3 بعد التعادل 1-1.

ومع أن نتائج الفيحاء تحسنت في الفترة الأخيرة ونجح في الابتعاد عن صراع الهبوط في الدوري، إلا أنه خسر مباراته الأخيرة أمام الشباب 2 - 3، لكنه يملك لاعبين مميزين أمثال حارسه الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والبرازيلي باولينيو والنيجيري أنتوني نواكايمي والإسباني فيكتور رويز وسامي الخيبري وسلطان مندش.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa