الاتحاد يخشى مفاجآت العدالة في مستهل مشواره بدوري المحترفين

تدريبات الاتحاد
تدريبات الاتحاد

تتجه أنظار عشاق نادي الاتحاد مساء اليوم الجمعة عند الساعة 18:45 بتوقيت مكة المكرمة إلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، حيث يستهل فريقهم الأول لكرة القدم مشواره في دوري المحترفين السعودي بمواجهة فريق العدالة ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد 2022-2023.

الاتحاد يسعى لبدء البطولة بقوة وبصورة جيدة عن طريق تحقيق الفوز وحصد نقاط مباراته أمام العدالة كاملة لتكون بمثابة دفعة معنوية للمنافسة على لقب الدوري الغائب منذ موسم 2008-2009.

اقرأ أيضاً
مباريات اليوم.. 3 مواجهات هامة بدوري المحترفين السعودي وقمة إيطالية مشتعلة
تدريبات الاتحاد

العميد كان قريباً جداً من حصد لقب الدوري في الموسم الماضي 2021-2022 ولكنه تعثر في الجولات الأخيرة ليهدي اللقب لمنافسه الهلال.

الاتحاد يخشى في مواجهته الأولى مفاجآت الصغار، فالعدالة الصاعد حديثاً من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين ليس لديه ما يخسره فهو يدخل المواجهة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تؤكد على عزمه الاستمرار بين الكبار في نهاية الموسم.

العدالة يسعى لخطف الفوز ونقاط المباراة أو الخروج منها بنقطة واحدة عن طريق التعادل، وحال خسر وقدم أداء جيد لن يكون الأمر سيئ بالنسبة له خاصة وأنه يواجه أحد عمالقة الكرة السعودية وآسيا.

اقرأ أيضاً
الهلال يستهل حملة الدفاع عن لقب دوري المحترفين بالفوز على الخليج
تدريبات الاتحاد

البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد، استقر على تشكيلة فريقه التي ستواجه العدالة، علماً بأنه ضم بعض اللاعبين الشبان للقائمة على غرار «مروان الصحفي - المعتصم صديق - نورالدين البحار - أسامة المرمش».

العميد سوف يفتقد خدمات عبد العزيز البيشي للإصابة والمغربي عبد الرزاق حمد الله للإيقاف، ومحمد الصيعري المنضم حديثا لعدم الجاهزية، كما يستمر غياب زياد الصحفي، وخالد السميري، وعمر الجدعاني، وأحمد باحسين، ومحمد أبو عصيدة، وصالح الوحيمد، بقرار فني من المدرب البرتغالي.

اقرأ أيضاً
وكيل أعمال فهد المولد يزف خبراً ساراً لمحبي نجم الاتحاد السابق
تدريبات الاتحاد

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب الاتحاد على التشكيلة التي خاض بها مواجهة أبها الودية الأخيرة على ملعب النادي، وفاز بها 2-1.

سانتو من المنتظر أن يدخل مباراته ضد العدالة بالتشكيلة التالية:

· حارس المرمى: جروهي.

· خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي، مدالله العليان.

· خط الوسط: طارق حامد، برونو هنريكي، عبد الرحمن العبود، كورونادو، هيلدر كوستا.

· خط الهجوم: رومارينيو.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa