اتحاد الكرة يحتفي بالمدربين الوطنيين المنجزين في المنتخبات والأندية

احتفالية الاتحاد السعودي لكرة القدم
احتفالية الاتحاد السعودي لكرة القدم

احتفى الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا باللجنة الفنية اليوم الخميس بالمدربين الوطنيين المنجزين في المنتخبات الوطنية والأندية الرياضية للموسم الرياضي 2021-2022.

وكرّم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم المدربين المنجزين خلال الموسم المنتهي وعددهم 73 مدربًا حققوا إنجازات مع المنتخبات الوطنية والأندية، وذلك بحضور عددٍ من المدربين الوطنيين الذين ساهموا في رسم تاريخ مشرف لكرة القدم السعودية يتقدمهم الكابتن ناصر الجوهر.

اقرأ أيضاً
اتحاد الكرة يعتمد آلية المشاركة في السوبر السعودي بالنظام الجديد
احتفالية الاتحاد السعودي لكرة القدم

من جانبه ثمّن الأمين العام للاتحاد السعودي الدعم السخي من القيادة الرشيدة بالقطاع الرياضي بشكل عام وقطاع كرة القدم على وجه الخصوص، وهو ما مكّن الاتحاد السعودي من تقديم الدعم اللازم للارتقاء وتطوير مستوى المدرب الوطني بما يساهم في تحقيق طموحات الكرة السعودية.

ووجه القاسم الشكر لوزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على اهتمامه ومتابعته المستمرين والعمل على تسخير كل الإمكانات للارتقاء بكافة عناصر منظومة كرة القدم في المملكة.

اقرأ أيضاً
اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد الدورة التدريبية للرخصة الآسيوية
احتفالية الاتحاد السعودي لكرة القدم

وكانت اللجنة الفنية وضعت 3 معايير للتكريم تتمثل في تحقيق بطولة مع المنتخبات الوطنية أو مركز مؤهل لبطولة قارية أو دولية، تحقيق إحدى بطولات الموسم الحالي المحلية أو الخارجية والصعود إلى درجة أعلى أو التأهل إلى بطولة خارجية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa