«الحائلي»: الاتحاد لا يحتاج فهد المولد.. وهذا سبب تفوق الهلال والنصر

أنمار الحائلي
أنمار الحائلي

علق أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، على رحيل لاعب فريقه الأول لكرة القدم فهد المولد بانتقاله إلى صفوف فريق الشباب بأن العميد لم يكن في حاجة إلى خدماته، موجهاً له الشكر على الفترة التي قضاها داخل قلعة النمور.

فهد المولد انضم مؤخراً إلى الشباب في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع الاتحاد في 30 يونيو الماضي، ولم تدخل إدارة العميد مع اللاعب في مفاوضات من أجل تمديد تعاقده بعدما فرضت عليه عقوبة الإيقاف لمدة 18 شهراً في مارس الماضي عقب ثبوت تناوله مواد منشطة، وهي العقوبة التي تم رفعها منذ أيام بعدما أثبت اللاعب أنه تناول دواء لعلاج مرض وراثي يتعلق بضغط الدم.

اقرأ أيضاً
رسميًا.. الشباب يعلن التعاقد مع فهد المولد حتى 2025
أنمار الحائلي

أنمار الحائلي صرح لبرنامج «المنتصف»، قائلاً: «فهد المولد كان يرغب في تمثيل الشباب، ولم يصلنا خطاب رفع إيقافه، نشكر فهد على فترته مع الاتحاد، والفريق لم يكن يحتاجه فنيًا»، مشدداً على أن الاتحاد لم يفشل مالياً في التفاوض مع أي لاعب.

وعن إمكانية إعارة المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق، بعد إيقافه، قال: «هذه قضية منظورة ثم نرى حيثياتها ولكل حادث حديث، ويتبقى يوم واحد على ختام فترة الانتقالات الصيفية، وإذا احتجنا أي لاعب سنبادر بالتعاقد معه».

وتابع: «الاتحاد علامة تجارية كبيرة وغنية عن التعريف ومحط أنظار جميع الشركاء، والعميد حقق قفزات فنية وإدارية ومالية جذبت إلى النادي الرعايات، ولم يكن قميص الاتحاد ممتلئا بالرعايات كما يحدث حاليا».

اقرأ أيضاً
الاتفاق يرفع من درجة تحضيراته قبل مواجهة الاتحاد في الدوري السعودي
أنمار الحائلي

وأوضح: «وجود الداعمين الكبار في نادي الهلال والنصر هو سبب تحقيقهم الفائض، فالأمير الوليد بن طلال يدعم الهلال والأمير خالد بن فهد في النصر، ولا يوجد من يدعم نادي الاتحاد حاليا سوى أنمار الحائلي وأحمد كعكي فقط، وأبوابنا مفتوحة لكل الداعمين، ولا يمكن أن أجبر أحد على الدعم».

يشار أن الاتحاد يستعد حالياً لمواجهة الاتفاق، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي موسم 2022-2023، علماً بأنه فاز في مباراة الجولة الأولى ضد العدالة بنتيجة 3-0.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa