المصيبيح: إدارة الأهلي الحالية ستقوده إلى دوري الدرجة الثانية والثالثة

المصيبيح: إدارة الأهلي الحالية ستقوده إلى دوري الدرجة الثانية والثالثة

أكد الناقد الرياضي أحمد المصيبيح أن سبب ما حدث للنادي الأهلي هو الدخلاء عليه خلال الفترة الماضية.

وقال المصيبيح في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «كورة» المذاع عبر قناة «روتانا خليجية»: «حال الأهلي مؤلم ومن الصعب أن يخرج الشخص ويحكم بدون الحالة العاطفية، وأقول أنه من الممكن أن يستقيظ أحد من النوم ويكون ما حدث حلم».

اقرأ أيضاً
ماجد النفيعي: الهبوط ليس شيئًا سهلاً.. وتعاهدنا على إعادة الأهلي لدوري المحترفين
المصيبيح: إدارة الأهلي الحالية ستقوده إلى دوري الدرجة الثانية والثالثة

وأضاف: «ما حدث سببه خذلان من أبناء النادي الأهلي ومن الدخلاء عليه، هناك جرح عميق وماذا سيحدث للأهلي مرة أخرى سيهبط إلى الدرجة الثانية».

وواصل: «الناقد الرياضي شخص بعيد لا يقدر أن يقول أو يحكم عن من المتسبب فيما حدث للنادي الأهلي، وزارة الرياضة هي المسئولة عن ذلك وفتح تحقيق لتكتشف من المتسبب في كل هذا ولابد من محاسبة المتسبب لأن ما حدث كارثة».

وأكمل: «أتمنى أن يكون هناك ثوب جديد للأهلي وأتمنى ألا يتواجد أي إداري أو أي شخص عمل في النادي الأهلي خلال الفترة الماضية أن يتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة».

وواصل: « أنا أريد رجال الأهلي وهم كثر ويقودهم عبد الرزاق أو أحمد عيد ومعهم مجموعة من الشباب الغيورين المتحمسين على النادي، الأهلي تم حذلانه من كل النواحي وعودة الأهلي ليست مستحيلة».

وأتم: «الإدارة الحالية ستقود الأهلي إلى درجة ثانية وثالثة، وأتمنى من رجال الأهلي اجتماع شرفي كبير من أجل امتصاص غضب الجماهير، يا رجال الأهلي اشعروا بالأهلي وجماهيره ولا نريد أن تصل الرياضة أن تصل لهذه المرحلة».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa