إصابة سيرجيو راموس تثير القلق في معسكر سان جيرمان

إصابة سيرجيو راموس تثير القلق في معسكر سان جيرمان

تلقى الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، ضربة موجعة بعد تجدد إصابة المدافع الإسباني، المخضرم سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، أثناء معسكر البي إس جي استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وألقت إصابة الوافد إلى النادي الفرنسي في انتقالات الصيف الجاري، قادمًا من العاصمة مدريد، بظل قاتم على مدرب سان جيرمان، في ظل مخاوف من غياب راموس لفترات طويلة، على غرار ما حدث في الموسم الفائت بألوان الملكي.

وعانى راموس من تتابع الإصابات على مدار الموسم الماضي مع الريال، ليدافع عن ألوان الفريق في 21 مباراة بمعدل 1790 دقيقة فقط، ساهم خلالها في التوقيع على 5 أهداف، بحصاد خالٍ من الألقاب، بينما غاب عن نحو 30 موعدًا أخرًا لحساب جميع المسابقات.

كما غاب المدافع الإسباني عن تشكيل منتخب اللاروخا في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2020» لعدم الجاهزية، ليقرر الرحيل عن سنتياجو برنابيو بعد سنوات من معانقة التاريخ بحثًا عن مغامرة جديدة.

وسقط قائد الميرينجي التاريخي، صاحب الـ35 عامًا، في فخ الإصابة مجددًا، بعدما اشتكى من متاعب عضلية في تدريبات سان جيرمان صباح اليوم، من المقرر أن يغيب على إثرها لمدة أسبوع على أقل تقدير، قبل إجراء فحوصات طبية جديدة للوقوف على حجم الإصابة.

وتأكد غياب راموس عن مباراة سان جيرمان أمام القادم من الأندلس فريق إشبيلية، مساء اليوم الثلاثاء ، في معسكر الفريق الفرنسي المُقام في جزيرة فارو، استعدادًا لاستعادة نغمة الألقاب في الموسم المقبل، واستكمال حلم مطاردة دوري أبطال أوروبا.

وخرج المدافع الإسباني المخضرم من حسابات بوكتينيو في المباراة المرتقبة أمام ليل، بطل الليج آ، المقررة يوم الأحد المقبل، لحساب كأس السوبر الفرنسي، لحين الوقوف على أخر المستجدات حول متاعب ربلة الساق اليسرى.

ووقع راموس، في مطلع يوليو الجاري، على عقد لمدة عامين ليلتحق بصفوف سان جيرمان في مهمة البحث عن المجد القاري المفقود، بعدما انتهت مغامرة الباريسيين في الموسم الفائت عند عتبات نصف النهائي على يد مانشستر سيتي.

واختار قائد الميرينجي السابق، الدفاع عن ألوان الفريق الفرنسي في الموسم المقبل، على الرغم من العروض القوية التي تلقاها مؤخرًا، وعلى رأسها من مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، بعدما فشل في التوصل إلى اتفاق لتمديد التعاقد مع ريال مدريد لأول مرة منذ 16 عامًا.

وكان ريال مدريد قد أعلن منتصف يونيو الجاري، رحيل راموس بعد 16 عامًا قضاها في نادي العاصمة الإسبانية، قاد خلالها الفريق الملكي لحصد لقب الدوري الإسباني خمس مرات مع ريال مدريد، كما ساعد الفريق على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات، من بين مجموعة أخرى من الألقاب الكبرى.

وانضم سيرخيو راموس إلى ريال مدريد قادمًا من إشبيلية في عام 2005، وشارك في 659 مباراة مع الفريق في كل البطولات، وجاءت آخر تلك المباريات أمام تشيلسي الإنجليزي في الخامس من مايو الماضي.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa