لاعب عمره 16 سنة بديلًا لميسي في التدريب الصباحي لبرشلونة

لاعب عمره 16 سنة بديلًا لميسي في التدريب الصباحي لبرشلونة

عودة «البرغوث» للمران المسائي

أجرى فريق برشلونة تدريبًا صباحيًا اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض مباراته المقبلة أمام ريال بيتيس، في الوقت الذي لا يزال الجهاز الفني ينتظر تعافي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل تام من إصابته ودخوله في قائمة اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم لخوض المباراة المقررة يوم الأحد المقبل.

وفي ظل غياب مهاجمي الفريق الكتالوني، بسبب إصابة عثمان ديمبيلي ولويس سواريز، وعدم وضوح موقف النجم الأرجنتيني ليو ميسي، أشرك المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي، الموهوب أنسو فاتي البالغ من العمر 16 عامًا، الذي يطلق عليه لؤلؤة أكاديمية برشلونة المعروفة باسم «لاماسيا»، في التدريب الصباحي للفريق، بحسب تقارير منسوبة إلى وكالة الأنباء الإسبانية.

أما في التدريب المسائي، فقد كان الجهاز الفني لبرشلونة على موعد مع نبأ سار، حين شارك النجم الأرجنتيني في مران الفريق، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به ضمن أحد التدريبات خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وتدرب ميسي بمفرده، صباح اليوم، قبل أن يخوض المران الجماعي، في فترة المساء؛ حيث بدا في حالة جيدة؛ ما يعني إمكانية أن يكون «البرغوث» الأرجنتيني جاهزًا للمشاركة في جزء من مواجهة ريال بيتيس.

وستشير حالة ميسي خلال الأيام القليلة المقبلة إلى مدى جاهزيته، ما سيمنح للمدرب إرنستو فالفيردي، القدرة على تحديد مدة مشاركته في مباراة بيتيس.

وتسببت إصابة ميسي في غيابه عن كامل مباريات الفريق الفترة التحضيرية، الأمر الذي يثير الشكوك حول الجاهزية البدنية لميسي، وقد يعني اقتصار مشاركته في مقابلة بيتيس على دخوله من مقاعد البدلاء.

يُذكر أن برشلونة كان قد خسر مباراته الأولى في الدوري الإسباني، هذا الموسم، بعد سقوطه بهدف نظيف، أمام مُضيفه أتلتيك بيلباو، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأخير سان ماميس، مساء الجمعة الماضية.

يشار إلى أن عقد المهاجم الشاب فاتي، الذي تمتد أصوله إلى دولة غينيا بيساو، تم تجديده مؤخرا مع فريق برشلونة حتى عام 2022.

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa