الزمالك يلاحق محترف النصر السابق فرجاني ساسي أمام «فيفا»

الزمالك يلاحق محترف النصر السابق فرجاني ساسي أمام «فيفا»

قرر نادي الزمالك المصري ملاحقة محترف فريقه الأول لكرة القدم، التونسي فرجاني ساسي، قانونيًّا أمام الاتحاد الدولي للعبة «فيفا»، بعدما امتناع لاعب النصر السابق عن استكمال الموسم الحالي 2020-2021، معلنًا نهاية تقاعده ورحيله رسميًّا عن القلعة البيضاء.

وأوضحت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، اليوم الجمعة، في بيان رسمي نشر عبر الموقع الإلكتروني للنادي، قالت فيه أنها رفعت ملف فرجاني ساسي بالكامل إلى «فيفا» للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالي في مصر وفقًا لبنود تعاقده.

وأشارت اللجنة إلى أنها تستند في شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة المصري إلى الزمالك الذي يؤكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في 26 أغسطس المقبل، وكذلك موقع «فيفا TMS» الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر نفس الموعد السابق.

وأكدت اللجنة أنها قد أودعت كامل مستحقات فرجاني ساسي المتبقية في حسابه خلال المدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقًا للقوانين المصرية والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة وفقًا للائحة النادي مثل كل اللاعبين.

وانضم ساسي إلى الزمالك خلال صيف 2018، وذلك عقب فترة احتراف غير ناجحة مع النصر، قبل أن يتألق بالقميص الأبيض ويحرز 5 ألقاب أبرزها الكونفدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa