جيسوس مدرب الهلال السابق يواصل إحراز الألقاب مع فلامنجو البرازيلي

قاده للفوز بكأس السوبر لأمريكا الجنوبية
جيسوس مدرب الهلال السابق يواصل إحراز الألقاب مع فلامنجو البرازيلي

واصل المدير الفني السابق لفريق الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، حصد البطولات مع فريقه الحالي، فلامنجو البرازيلي، بعدما قاده فجر اليوم الخميس بتوقيت السعودية، إلى الفوز ببطولة كأس السوبر لكرة القدم بأمريكا الجنوبية.

انتصار كبير

وأحرز لاعب الوسط جيرسون هدفين ليقود فلامنجو للفوز بثلاثية نظيفة على فريق إندبندينتي ديل فايي الإكوادوري، وبالتالي إحراز كأس البطولة.
وحسم فلامنجو اللقب بالانتصار 5-2 في مجموع المباراتين بعد التعادل 2-2 في الإكوادور الأسبوع الماضي، وهو اللقب الأول للفريق في البطولة منذ انطلاقها في عام 1989.
ومنح المهاجم جابرييل باربوسا التقدم لصاحب الأرض في الدقيقة 20 قبل ثلاث دقائق من طرد زميله ويليان أراو عقب تدخل عنيف ضد أحد لاعبي الفريق الإكوادوري، الفائز بكأس سودامريكانا، قبل أن يضاعف الفريق البرازيلي تقدمه بعد 17 دقيقة من الشوط الثاني عبر جيرسون.
وتعرض أليخاندرو كابيزا لاعب إندبندينتي، للطرد قبل أربع دقائق من النهاية، وبعد ذلك بلحظات أضاف جيرسون الهدف الثالث لفلامنجو.
إنجازات فلامنجو مع جيسوس

وكان فلامنجو قد فاز –تحت قيادة جيسوس- بلقبي الدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس في نوفمبر، في أنجح موسم للفريق منذ عقود، كما أحرز المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت أواخر العام الماضي.

اقرأ أيضا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa