بالفيديو.. صاروخية خوانبي تمنح العين أول فوز في 2021

حرم الاتفاق من اقتحام المربع الذهبي
بالفيديو.. صاروخية خوانبي تمنح العين أول فوز في 2021

أوقف فريق العين نزف النقاط؛ ليحقق الفوز الأول في عام 2021، بعدما ضرب ضيفه الاتفاق بشق الأنفس بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، لحساب الجولة الـ17 من دوري المحترفين السعودي.

وانتظر أبناء الباحة حتى الدقيقة 24 من زمن المباراة، من أجل فك شفرة دفاعات الضيوف، بقذيفة بعيدة المدى من مسافة 30 ياردة، حملت توقيع متوسط الميدان الفنزويلي خوان بابلو أنيور «خوانبي»، سكنت في الزاوية 90 لمرمى الحايطي.

حاول فارس الدهناء كثيرًا الوصول إلى شباك أصحاب الأرض، إلا أن الفريق اصطدم بجدار صلب لدفاعات العين، بينما تكفل القائم برد رأسية وليد أزارو في الأنفاس الأخيرة من المباراة؛ ليتنازل الكوماندوز عن اقتحام المربع الذهبي.

وكسر العين سلسلة من خمس هزائم متتالية أطاحت بالفريق إلى قاع الترتيب؛ حيث يعود آخر فوز للفريق إلى 27 ديسمبر الماضي على حساب التعاون؛ ليفتتح النصف الثاني من الموسم بالشكل الأمثل، بعدما وقع على الفوز الرابع هذا الموسم.

وغادر أبناء الباحة ذيل الترتيب مؤقتًا وإن لم يبتعد عن منطقة الهبوط؛ ليحتل المركز الخامس عشر على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 24 نقطة في المركز السادس.

اقرأ أيضًا:

جدة تقتحم قائمة المدن الرياضية على مستوى العالم

النصر يواجه التعاون بحثًا عن الفوز السابع بالدوري السعودي

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa