بريمن يخطط لاستعادة الهيبة المفقودة في بوندسليجا

بريمن يخطط لاستعادة الهيبة المفقودة في بوندسليجا
بريمن يبحث عن استعادة الأمجاد

أكد أولي فيرنر، المدير الفني لفريق فيردر بريمن، العائد حديثًا إلى الدوري الألماني لكرة القدم، أن الفريق يرغب في استعادة الكبرياء المفقود في بوندسليجا، وذلك مع بدء استعدادات «دي جرون فايسن» للموسم الجديد.

وأوضح فيرنر، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء: «صعدنا، ودورنا يبدو واضحًا إلى حد ما، لكننا نريد التمسك بالكثير مما قدمناه خلال الموسم الماضي، حتى لو كنا سنواجه منافسة أكثر قوة، فنحن نريد المحاولة والتحلي بالشجاعة والإقدام».

اقرأ أيضاً
رسميًا.. بايرن ميونيخ يضم ساديو ماني حتى 2025
بريمن يبحث عن استعادة الأمجاد

ويترقب فيرنر مهمة شاقة رفقة بريمن، الذي حصد لقب بوندسليجا في 4 مناسبات سابقة، مع العودة إلى أجواء الكبار، حيث لم يسبق للمدير الفني الواعد، صاحب الـ34 عامًا، التدريب في منافسات الدرجة الأولى، لكنه أبدى استعدادًا للمهمة مع فريقه.

وأضاف مدرب بريمن: «خوض منافسات الدوري الألماني جديدة دائمًا، ما يشكل أمرًا من نوع خاص، أنا سعيد ببدء هذا التحدي في الدرجة الأولى، لا نريد المشاركة فقط، ولكن إظهار قدرتنا على المنافسة والذهاب بعيدًا في البطولة».

اقرأ أيضاً
برشلونة يقرر عدم تجديد عقد داني ألفيس
بريمن يبحث عن استعادة الأمجاد

ولفت فيرنر إلى أن الفريق بحاجة إلى تعزيز صفوفه وعدم الاكتفاء بالصفقات الثلاثة التي أبرمها حتى الآن، حيث ضم فيردر، أموس بيبر من أرمينيا بيليفيلد، ونيكلاس ستارك من هيرتا برلين، وديكيني ساليفو من أوجسبورج.

ويقص فيردر بريمن شريط مشوار بوندسليجا في الموسم المجديد بمواجهة صعبة خارج القواعد أمام مضيفه فولفسبورج، على ملعب فوكسفاجن أرينا، ضمن المرحلة الأولى التي تقام مبارياتها يومي 6 و7 من أغسطس المقبل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa