السومة يبعث رسالة إلى الأهلي من «العزل المنزلي»

أكد أن الجميع مسؤول في معركة كورونا
السومة يبعث رسالة إلى الأهلي من «العزل المنزلي»

كشف الدولي السوري عمر السومة، الهداف التاريخي لفريق الأهلي، عن تمنياته بالعودة إلى ملعب الراقي في أقرب فرصة ممكنة، في ظل تعليق النشاط الرياضي في المملكة، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ونشر مهاجم الأهلي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تداول الصور «إنستجرام»، اليوم الخميس، صورة أثناء الذهاب إلى مقر أخضر جدة، معقبًا: «اشتقت للنادي والمشوار إلى النادي.. كلنا مسؤول».

وشدد الدولي السوري على أن الصورة قديمة، في دلالة على عدم عودة مغادرة المنزل في ظل الالتزام بحظر التجول المفروض في العديد من مدن المملكة للحيلولة دون تفشي الوباء، مشددًا على أن الجميع مسؤول في الحرب التي يخوضها الوطن ضد الفيروس الوافد من الصين.

ويواصل السومة تنفيذ برنامج التدريب المنزلي خلال فترة التوقف الرياضي، تحت إشراف الجهاز الفني للراقي، من أجل الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية، تحسبًا لاستئناف النشاط الرياضي في أقرب وقت ممكن.

وانضم السومة إلى الأهلي قادمًا من القادسية الكويتي، في صيف 2014، وخاض مع الراقي 172 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 159 هدفًا، وتوج بجائزة هداف الدوري السعودي 3 مرات، وفاز بـ4 بطولات.

 اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa