رومارينيو يكسر حاجز الصمت بعد وصف إدارة الاتحاد بـ«المهرجين»

رومارينيو يكسر حاجز الصمت بعد وصف إدارة الاتحاد بـ«المهرجين»

أثار البرازيلي رومارينيو، مهاجم فريق الاتحاد، حالة من الجدل في مدرج النمور بعدما وصف إدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي بـ«المهرجين»، على خلفية قرار إقالة المدير الفني فابيو كاريلي، عقب خسارة لقب بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

واتخذت إدارة نادي الاتحاد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، قرارًا بإقالة كاريلي، وذلك في أعقاب خسارة العميد للقب البطولة العربية 2021، على يد الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الدرامي برباعية لكل طرف.

وعقب قرار الإقالة المفاجئ، كتب رومارينيو، هداف البطولة العربية، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»: «هؤلاء الرجال مهرجون»، وهو ما فجر موجة من الانتقادات الواسعة ضد البرازيلي؛ بسبب الهجوم المسيء على إدارة النمور.

ومع تصاعد الانتقادات في مدرج النمور باعتبار تصريحات رومارينيو تمثل انتقاصًا غير مقبول من إدارة الحائلي، ومطالبة البعض بفسخ التعاقد، قدم البرازيلي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مساء اليوم، الاعتذار لمكونات النادي الغربي، مشددًا على أن المسؤول عن إدارة الحساب هو من أساء التعبير دون قصد.

وأوضح المهاجم البرازيلي: «الشخص الذي يدير حسابي هو من كتب هذا التعليق في منشور كاريلي، أعتذر لأي شخص شعر بالإهانة، وأغتنم هذه الفرصة لتوجيه الشكر إلى فابيو على سنوات العمل سويًا».

وتولى كاريلي، صاحب الـ47 عامًا، مهمة تدريب الاتحاد خلال شهر فبراير 2020؛ حيث قاد النمور في 48 مباراة لحساب مختلف المسابقات، بواقع 22 فوزًا و11 هزيمة و15 تعادلًا، وقاد الفريق لحصد المركز الثالث في دوري المحترفين، ومن ثم العودة إلى منافسات دوري أبطال آسيا، إلى جانب انتزاع وصافة البطولة العربية.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa