الهلال يفقد سلمان الفرج أمام العدالة والأهلي

يغيب 10 أيام للإصابة..
الهلال يفقد سلمان الفرج أمام العدالة والأهلي

أعلن نادي الهلال أن سلمان الفرج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، سيغيب لمدة عشرة أيام؛ بسبب الإصابة، وقال النادي: إن الأشعة التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته في عضلات أسفل الظهر.

وأضاف الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن الفحوصات التي خضع لها سلمان الفرج أثبتت حاجته للخضوع إلى برنامج علاجي وتاهيلي يستمر لمدة عشرة أيام قبل أن يتمكن من العودة إلى المشاركة في التدريبات والمباريات مع زملائه.

وبهذا تأكد غياب سلمان الفرج عن المشاركة مع الهلال في مباراتيه أمام كل من العدالة والأهلي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث سيلتقي الفريقان في الجولتين الخامسة والعشرين والسادسة والعشرين على التوالي.

ويعد غياب سلمان الفرج عن صفوف الهلال خسارة كبيرة باعتبار اللاعب حجر الأساس في خط وسط الفريق، غير أن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال لديه عدد من البدائل التي يمكنه الاعتماد عليها خلال المباراتين المقبلتين.

من ناحية أخرى، استأنف فريق الهلال، مساء اليوم الأربعاء، تدريباته عقب الراحة التي حصل عليها الفريق بعد الفوز على الفتح. وتركز المران على الجوانب اللياقية والفنية. ويستعد الهلال لمواجهة فريق العدالة يوم السبت المقبل.
ويسعى الهلال للفوز على العدالة لضمان حفاظه على فارق النقاط الذي يفصله عن النصر، وهي المهمة الأساسية للفريق؛ لضمان حسم لقب الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa