عرضان إنجليزي وفرنسي يهددان بقاء كاريلو في الدوري السعودي

اللاعب يتخذ قراره النهائي عقب كوبا أمريكا
عرضان إنجليزي وفرنسي يهددان بقاء كاريلو في الدوري السعودي

كشف إليو كاساريتو وكيل أعمال البيروفي آندريه كاريلو نجم فريق الهلال المعار من بنفيكا؛ تلقيه عرضين احترافيين لضم اللاعب من فرنسا وإنجلترا؛ ما يشير إلى احتمالية انتهاء احتراف اللاعب في الدوري السعودي.

ونقلت فضائية «العربية» عن وكيل أعمال اللاعب قوله -في تصريحات لصحيفة «بولا في آي بي» البيروفية- أن كاريلو ليس في عجلة من أمره لاتخاذ قرار بشأن مستقبله، وقال إنه سيتخذ قراره النهائي بعد انتهاء مشاركته في بطولة كوبا أمريكا التي انطلقت أمس الجمعة.

وأضاف كاساريتو أنَّ ناديين إنجليزيًّا وفرنسيًّا يرغبان في التعاقد مع كاريلو، لافتًا إلى أنّه سيتعيّن على الناديين الانتظار حتى نهاية مشاركة منتخب بيرو في بطولة كوبا أمريكا لمعرفة القرار الذي سيتخذه كاريلو بشأن مستقبله، خاصةً أن نادي الهلال يمر بإعادة هيكلة على مستوى مجلس الإدارة.

كاريلو سبق أن خاض تجربة في الدوري الإنجليزي مع نادي واتفورد الإنجليزي في موسم 2017-2018 قادمًا على سبيل الإعارة من بنفيكا البرتغالي.

وكان الهلال قد رفع العرض المقدم لشراء عقد كاريلو نهائيًّا إلى 15 مليون يورو، فيما يسعى نادي النصر إلى خطف اللاعب، لا سيما أن المدير الفني لـ«العالمي» روي فيتوريا، سبق أن أشرف على تدريب كاريلو عندما كان لاعبًا في صفوف بنفيكا.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa