أطباء الهلال في اختبار صعب بسبب الثلاثي المصاب

أطباء الهلال في اختبار صعب بسبب الثلاثي المصاب

تسببت الإصابات التي ضربت فريق الكرة بنادي الهلال في وضع الجهاز الطبي في اختبار قاسٍ، خاصة مع قرب خوض الفريق مباراة نهائي دوري أبطال آسيا.

ويبذل الجهاز الطبي لفريق الهلال جهودا مكثفة من أجل تجهيز المصابين الثلاثة، موسى ماريجا وجانج هيون وياسر الشهراني، قبل حلول المواجهة الكبرى في نهائي دوري أبطال آسيا يوم 23 نوفمبر الجاري أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

ويعد الثلاثي المصاب من الأعمدة الأساسية في فريق الهلال، كما أن المدير الفني البرتغالي ليناردو جارديم يريد جميع الأوراق متاحة تحت تصرفه في واحدة من أهم المباريات بالموسم، حيث سيكون الفريق موعودا بحمل كأس دوري أبطال آسيا حال تغلبه على منافسه الكوري الجنوبي.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف، قام الجهاز الطبي بوضع برنامج علاجي خاص لكل لاعب من اللاعبين الثلاثة لكي يتناسب مع إصابته ووضعه الصحي.

ويهدف أطباء الهلال إلى إعادة الثلاثي المصاب وهم في حالة جاهزية تامة لخوض المباريات الرسمية مباشرة. وقد بدأ موسى ماريجا المشاركة في التدريبات تدريجيا، فيما يتوقع الأطباء عودة كل من هيون والشهراني إلى التدريبات خلال الأسبوع المقبل.

وعقب شفاء ماريجا وهيون والشهراني، فإن اللاعب الوحيد الذي سيكون متواجدا بعيادة الهلال هو عبدالله عطيف الذي خضع مؤخرا لجراحة ناجحة في غضروف الركبة.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.