آل الشيخ يكشف سبب إسناد «قمة الشرائع» إلى طاقم سعودي

حدد الموعد المحتمل لنهائي البطولة العربية
آل الشيخ يكشف سبب إسناد «قمة الشرائع» إلى طاقم سعودي

كشف طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم، عن السر وراء إسناد مهمة إدارة مباراة القمة بين الاتحاد وضيفه الشباب، اليوم الإثنين، إلى طاقم تحكيم سعودي بقيادة الدولي ماجد الشمراني.

واعترف آل الشيخ، في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية، اليوم الإثنين، أن الجزائري مصطفى غربال كان المرشح لإدارة مباراة القمة، إلا أن ظروف الإغلاق المؤقت التي فرضته السعودية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حالت دون حضور الطاقم إلى مكة المكرمة.

وحول موعد مباراة نهائي كأس محمد السادس، أوضح مدير البطولة العربية، أن الموعد من المرجح أن يتحدد بشكل رسمي عقب المباراة الأخرى لنصف النهائي بين الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري، والمقرر لها يوم 11 يناير الجاري.

وشدد آل الشيخ، على هامش قمة الاتحاد والشباب، على أن كل شيء الآن في عالم كرة القدم بات يتوقف على ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد، إلا أن الموعد لن يتأخر عن 3 أشهر على أقصى تقدير.

ويفرض الفائز من قمة الشرائع بين الاتحاد والشباب، موعدًا ثقيلًا في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة الرجاء المغربي ومنافسه الإسماعيلي المصري، علمًا بأن الأخير فاز ذهابًا على ملعبه في مصر بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa