بالفيديو.. التعاون يحصّن «الدبابة تاوامبا» حتى 2024

بعد تزايد الإغراءات الخليجية
بالفيديو.. التعاون يحصّن «الدبابة تاوامبا» حتى 2024

نجحت إدارة نادي التعاون، مساء اليوم الثلاثاء، في تحصين المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا، من إغراءات الرحيل عن جدران سكري القصيم، بتوقيع عقد احترافي جديد لمدة ثلاث سنوات، حتى نهاية صيف 2024.

ونشر السكري، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، صور توقيع تاوامبا على العقد الجديد مع التعاون، لتأمين بقاء الدبابة بعد المردود المميز مع الفريق في المواسم الفائتة، ومن أجل الحفاظ على القوام الأساسي لأصفر القصيم.

ويدخل المهاجم الكاميروني، الذي ينتهي عقده الحالي مع السكري في يونيو 2022، الفترة الحرة مطلع يناير المقبل، وهو ما دفع إدارة النادي إلى التعجيل بتجديد عقد الهداف المخضرم، في ظل العروض التي انهالت على تاوامبا من العديد من الأندية الخليجية.

ودافع تاوامبا، الذي انتقل إلى السكري في يوليو 2018 قادمًا من صفوف بارتيزان الصربي، عن ألوان أصفر القصيم في 28 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم المنصرم، بمعدل 2416 دقيقة، وقع خلالها على 18 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة، ليقود الفريق إلى المربع الذهبي في دوري المحترفين، والحصول على المركز الثاني في كأس الملك.

وظهر المهاجم الكاميروني، رفقة التعاون في 83 مباراة رفقة التعاون في السنوات الثلاث الماضية، أحرز خلالها 49 هدفًا، وصنع 9 أخرين، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت، وكان أحد أبرز القطع الأساسية في تشكيل السكري المتوج بلقب كأس الملك قبل موسمين.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa