جوارديولا يكشف حقيقة ضمه لميسي عقب تجديد عقده مع مانشستر سيتي

جوارديولا يكشف حقيقة ضمه لميسي عقب تجديد عقده مع مانشستر سيتي

اللاعب كان قريبًا من الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي

حسم الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الجدل المثار حول تعاقده مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد نادي برشلونة الإسباني، مؤكدًا أن على اللاعب الملقب بـ«البرغوث» إنهاء مسيرته مع العملاق الكتالوني.

وزادت التكهنات حول تعاقد مانشستر سيتي مع ميسي بعدما قاد مدربه السابق، الذي يرتبط به بعلاقة قوية بيب جوارديولا، بتجديد تعاقده لمدة موسمين مع النادي الإنجليزي.

وقال جوارديولا في المؤٔتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة: «ميسي لاعب لبرشلونة.. أرغب أن ينهيَ مسيرته هناك.. لا أعرف ما الذي يدور في ذهنه.. سوق الانتقالات في يونيو المقبل وليس الآن».

وعن سبب تمديد عقده مع السيتي أوضح: «أسباب عديدة؛ أحدها المحادثة التي جرت مع خلدون مبارك.. النادي أظهر لي جودته في العديد من الجوانب.. بعد تلك المحادثة قررت التجديد لعامين».

وكان ميسي قريبًا من الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى مانشستر سيتي قبل بداية الموسم الحالي 2020-2021 بسبب خلافاته مع إدارة النادي، إلا أن تمسُّك الأخيرة بعدم السماح له بالرحيل إلا بعد دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 700 مليون يورو؛ أجبره على البقاء.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو 2021؛ ما يمنحه حق التفاوض خلال آخر 6 أشهر مع أي نادٍ يرغب في الانتقال إليه مجانًا الصيف المقبل، ودون الحاجة إلى موافقة إدارة ناديه الإسباني.
 

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa